الاتحاد

الرياضي

المربع الذهبي ينتظر البطائح أو الظفرة

لقاء سابق بين الظفرة وشباب الأهلي (الاتحاد)

لقاء سابق بين الظفرة وشباب الأهلي (الاتحاد)

علي معالي (دبي)

ينطلق غداً، دور الثمانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للسلة، مع عودة اللاعبين الدوليين، ويفقد الملك الشرقاوي، أمام الجزيرة، غداً، الثنائي راشد ناصر وسعيد عاشور، بسبب الإصابة، وفي حال تخطي الجزيرة، فيلتقي الفائز من مباراة النصر مع بني ياس، الأحد المقبل، في نصف النهائي. وعاد رباعي النصر الدولي للتدريبات، وهم: صالح سلطان، وطلال سالم، وحسين علي، وحمد عاشور، ولكن يستمر غياب اللاعب علي عباس المصاب في يده، في حين سيكون شباب الأهلي مكتمل العناصر، عندما يلتقي الوصل في مباراة ستكون قوية للغاية.
ويوجد في المربع الذهبي، فريق لأول مرة في هذا الدور بين البطائح والظفرة، وفوز أي منهما يؤهله إلى نصف النهائي، لأول مرة في تاريخه، وتاريخ البطولة أيضاً، والفريق المتأهل سيلتقي الفائز من شباب الأهلي والوصل.
ويحسب للبطائح والظفرة هذه الطفرة، حيث يقدمان مستويات جيدة للغاية هذا الموسم، وسيكون لهما التواجد القوي في بطولة الدوري. ولم تحدد لجنة المسابقات حتى الآن، مكان مباريات المربع الذهبي، وذلك لحين الانتهاء من مباريات دور الأربعة، حيث تنص لوائح البطولة على إقامتها على ملاعب محايدة.
وكانت مباريات الدور التمهيدي، قد جرت من دون وجود اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا في معسكر خارجي، قبل المشاركة في البطولة الخليجية بالكويت والتي حل فيها منتخبنا في المركز الرابع بعد السعودية والكويت والبحرين، ويمنح تواجد اللاعبين الدوليين في المباريات التي تنطلق غداً، سخونة وأداء قوياً بين جميع الفرق الثمانية المشاركة.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»