الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي تُسعد موظفي "دبي الدولية للقرآن"

شرطة دبي تُسعد موظفي "دبي الدولية للقرآن"
3 نوفمبر 2018 01:02

دبي(الاتحاد)

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم يتم بموجبها انضمام موظفيها إلى برنامج شرطة دبي «إسعاد»، والذي يحقق السعادة لحاملي بطاقة إسعاد، وتمنحهم مزايا وعروضاً خاصة في القطاعين العام والخاص.
وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، اللواء محمد سعيد بخيت مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، فيما وقّعها من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، السيد عبد الرحيم حسين أهلي، عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الشؤون المالية والإدارية، وبحضور السيدة سامية شاهين عضو لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي، وعدد من الأفراد من كلا الجانبين.
وأكد اللواء محمد سعيد بخيت، أن توقيع مذكرة التفاهم مع جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وغيرها من الجهات الأخرى، يأتي بتوجيهات من اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بضرورة تعزيز التعاون والشراكة البناّءة مع جهات ودوائر حكومية محلية واتحادية تحقق السعادة لموظفي تلك الجهات والدوائر، مضيفاً أنهم في شرطة دبي يتطلعون لهذه التجربة المميزة مع جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
من جانبه، قال عبد الرحيم حسين أهلي، إن مذكرة التفاهم بين القيادة العامة لشرطة دبي، وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، تهدف إلى تعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بين الأطراف، والعمل على زيادة فاعلية التعاون القائم في مجال تقديم خدمات إسعاد الجمهور، سعياً من الجانبين لتعزيز التعاون المشترك وتسهيل تبادل المعلومات.
وتتيح المذكرة انضمام موظفي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم لبرنامج «إسعاد» في شرطة دبي، فيما ستزود شرطة دبي موظفي الجائزة ببطاقة إسعاد وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية لمنح موظفي الدائرة المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.
وفي نهاية الزيارة، أهدى اللواء محمد سعيد بخيت درعاً تذكارية لوفد جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، متمنياً لهم تجربة ثرية مع لجنة إسعاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©