الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اللجنة المنظمة لمونديال التقاط الأوتاد تحتفي بالوفود

اللجنة المنظمة لمونديال التقاط الأوتاد تحتفي بالوفود
3 نوفمبر 2018 00:09

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت اللجنة المنظمة العليا يوم أمس الأول، بأعضاء وفود الفرق المشاركة في بطولة مونديال التقاط الأوتاد الثالث (أبوظبي 2018)، بحفل العشاء، الذي أقيم في فندق روتانا السعديات، وتم تكريم الوفود ورعاة البطولة وتبادل الدروع، بالتزامن مع عام زايد الخير.
وحضر حفل التكريم، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية، رئيس اللجنة العليا، واللواء عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية السوداني، واليسع صديق وزير الشباب والرياضة في ولاية الخرطوم، ومحمد عيسي الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.
حضر الاحتفال عدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي الرفيع، وهيثم اللواتي الأمين العام للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وأديب الحمادي المدير التنفيذي لاتحاد الفروسية والسباق مدير البطولة.
وألقى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي كلمة رحب فيها بالوفود المشاركة في البطولة في بلدهم الثاني الإمارات، مؤكداً لهم أن اللجنة المنظمة العليا تسعى لتسخير جميع الإمكانيات لتحقيق أعلى معدلات النجاح على جميع الأصعدة، مشيداً بالمستويات التي قدموها في المنافسات حتى الآن.
وقال أحب أن أشكر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حيث تقام البطولة هذا العام تحت رعايته الكريمة ودعم متواصل من القيادة الرشيدة لإعلاء شأن رياضة الفروسية عربياً ودولياً.
واستطر قائلاً: إنه لمن الرائع تواجدكم معنا اليوم في حفل عشاء بطولة كأس العالم لالتقاط الأوتاد (أبوظبي 2018)، والتي تقام على أرض عاصمة الرياضة أبوظبي. وأضاف: نيابة عن اتحاد الفروسية والسباق أرحب بكم جميعاً مرة أخرى في هذا الملتقى العالمي الرائع وهذه السهرة المتميزة حيث تجتمع الدول الشقيقة والصديقة، وقال إن إقامة هذا المونديال الرياضي هذا العام في العاصمة أبوظبي يؤكد على تعزيز مكانة وريادة الإمارات في رعاية رياضة التقاط الأوتاد عربياً ودولياً، حيث تعتبر البطولة بمثابة مهرجان يضم نخبة راقية من نجوم العالم المشاركين من 11 دولة. وتابع: تتزامن البطولة مع عام زايد الخير والاحتفاء بمرور 100 عام على مولد الوالد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه، وأتوجه بالشكر العميق لكل الرعاة والشركاء الذين ساهموا بدعمهم وشراكتهم المستمرة والمتميزة في نجاح هذه البطولة، وأشكر منتخبنا الوطني من الفرسان على ما بذلوه من جهد وإعداد وتجهيز للوصول لأفضل مستوى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©