الرياضي

الاتحاد

شرار: الكرخ يسبح ضد تيار الدوري

الميناء فقد العديد من عناصره الأساسية

الميناء فقد العديد من عناصره الأساسية

قال شرار حيدر رئيس نادي الكرخ الذي يحتل فريقه المركز الأخير في المجموعة الجنوبية للدوري الممتاز لكرة القدم إن النتائج التي حصل عليها فريق نادي الكرخ جاءت عكس المستوى الفني الذي كان يقدمه اللاعبون في المباريات التي جرت حتى الآن وكان من الممكن أن يخرج الفريق بنتائج مغايرة لما حصل عليها لو ان اللاعبين أحسنوا استغلال الفرص التي كانت تتاح أمامهم.
وأضاف: الفريق ظهر وهو يعاني من ضعف واضح في الخطوط الخلفية له وهذا ما جعل الفريق يخرج خاسراً في أربع مباريات وقد ناقشت هذه الحالة مع مدرب الفريق نصرت ناصر.
وأوضح أن فريق الكرخ خسر مباراتين من أصل المباريات الأربع التي خسرها حتى الآن بنتيجة (صفر - 1) ومن خطأ فني يتحمله حارس المرمى ولهذا لابد من الانتباه إلى نقاط الضعف في الفريق ومتابعة معالجتها كي تكون النتائج في الجولات القادمة بما ينسجم مع ما يمثله فريق الكرخ من ثقل في الدوري العراقي خلال المواسم الماضية. من جانبه قال هادي أحمد نائب رئيس نادي الميناء إن فريق الميناء وخلال الموسمين الأخيرين اختلف تماماً عما كان عليه في المواسم السابقة. وأضاف: فقدنا العديد من اللاعبين المؤثرين في الفريق اما بعامل الاحتراف أو الاعتزال أو الانتقال إلى أندية محلية أخرى ما أثر كثيراً على أداء وسمعة العاملين فيها.
وقال: الفريق يعتمد على نسبة كبيرة من اللاعبين الشباب الجدد الذين يمثلون الفريق للمرة الأولى فضلاً عن أن الفرق التي لعبت ضد الميناء كانت تلجأ إلى الأسلوب الدفاعي المغلق ما يعطل المد الهجومي الذي يستخدمه الفريق لأجل أن يحقق نتائج إيجابية.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!