الاتحاد

الرياضي

«الأمة العيناوية» ترجح كفة لابا في توجو

لابا كودجو (الاتحاد)

لابا كودجو (الاتحاد)

مراد المصري (دبي)

أكدت جماهير نادي العين، مرة أخرى، أنها الرقم الصعب داخل الملعب وخارجه، حينما ساهمت بشكل كبير في منح هداف الفريق، لابا كودجو، جائزة أفضل قائد شاب في توجو، وذلك بحسب النتائج التي تم إعلانها، أمس الأول، وتسلم على إثرها اللاعب من خلال عائلته، التكريم المخصص له.
ومنذ وجّه نادي العين، النداء للجماهير لمساعدة اللاعب في التصويت الخاص بالجائزة، حتى أقبلت الجماهير بأعداد كبيرة للتصويت، عبر الرابط المخصص للشخصيات الشابة التي أسهمت في مبادرات وجهود إيجابية خلال العام الماضي بالنسبة لتوجو، وأدت مساهمة «الأمة العيناوية» في ترجيح كفة نجمها الذي دخل قلوب محبي «الزعيم» سريعاً، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في الصيف الماضي.
ويعيد كودجو، الكثير من الذكريات الجميلة لجماهير العين، من خلال الربط بالشبه الكبير على صعيد الوجه مع الغاني أسامواه جيان الهداف السابق للعين، إلى جانب الشبه حالياً على أرض الملعب، من خلال غلة الأهداف الغزيرة التي سجلها اللاعب، وقدرته على صناعة الفارق في المقدمة، كلما حصل على فرصة للتسجيل.
ووجّه اللاعب الشكر، عبر حسابه الرسمي، في مواقع التواصل الاجتماعي، لكل من دعمه من جماهير ومحبين، إلى جانب تخصيص الأمر لعائلته التي يقف معها في ظروف إنسانية صعبة، بعدما توفي والده مطلع الموسم الجاري، لكنه رغم ذلك يواصل إثبات جدارته، سواء مع العين، أو مع منتخب بلاده، بعدما بات الخيار الأول في خط الهجوم، بقيادة المدرب الفرنسي كلود لوروا.
على صعيد آخر، واصل العين تحضيراته لمواجهة الشارقة، يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي كأس الخليج العربي، وذلك بمشاركة أبرز عناصره المرشحة لخوض اللقاء، بانتظار تحديد الموقف النهائي للاعبين الدوليين الذين شاركوا في كأس الخليج العربي لكرة القدم.
ويتوفر لدى الفريق عدد من البدلاء في كافة الخطوط في هذا التوقيت، مع عودة عدد كبير منهم من الإصابة، ووجود أسماء قادرة على سد الثغراث، في ظل خوض الفريق مباراتين، منح فيها المدرب الفرصة لأكبر قدر ممكن من الأسماء، أمام اتحاد كلباء وخورفكان، في كأس الخليج العربي، لكن تبقى مشاركة الثلاثي خالد عيسى وبندر الأحبابي وأحمد برمان، مؤثرة دائماً في هذا النوع من المباريات القوية.
وظهرت الأجواء إيجابية، وسط تحضيرات اعتيادية في تدريبات «البنفسجي»، وسط حالة من التركيز للخروج بأكبر فائدة من المباراة المقبلة، قبل العودة إلى أجواء دوري الخليج العربي، عقب ذلك مباشرة.

اقرأ أيضا