الاتحاد

الرياضي

الوحدة يفقد 3 لاعبين ويستعيد اثنين أمام «فخر أبوظبي»

إسماعيل مطر يغيب أمام الجزيرة (الاتحاد)

إسماعيل مطر يغيب أمام الجزيرة (الاتحاد)

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

مدد الوحدة فترة تأهيل مدافعه أحمد راشد في إسبانيا، حتى 16 من الشهر الجاري، بينما يخضع إسماعيل مطر وحمدان الكمالي لبرنامج علاجي وتأهيلي، بعيادة النادي في أبوظبي، حيث عاد الأخير من معسكر المنتخب السبت الماضي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، خلال مباراة المنتخب، مع نظيره اليمني، في المباراة الأولى لـ«الأبيض» أمام اليمن.
ويغيب الثلاثي عن لقاء الفريق، الجمعة، أمام الجزيرة، في ربع نهائي كأس الخليج العربي، بينما استرجع «العنابي» الثنائي منصور الحربي وحسام محمد، بعد تعافيهما من إصابتين عضليتين.
وأجرى أحمد راشد، جراحة قبل 10 أيام في برشلونة، تغيبه عن الملاعب حتى أبريل المقبل، وكان مقرراً عودته مبكراً، لكن الطبيب المعالج رأى أن يستمر اللاعب في برنامج تأهيلي لأسبوعين آخرين، قبل العودة لاستكمال برنامجه في أبوظبي.
واشتكى إسماعيل مطر، من تمدد في أربطة الركبة خلال مباراة الفريق، أمام الوصل، بالجولة السادسة، من مباريات المجموعة الثانية، بكأس الخليج العربي، دفع لتبديله اضطرارياً، بعد مرور 50 دقيقة من اللقاء.
ويواصل «العنابي» تحضيراته، بملعب أكاديمية بالشهامة، استعداداً للقاء الجزيرة، الجمعة، على استاد آل نهيان بأبوظبي، في ربع نهائي كأس الخليج العربي، في مواجهة هي الثانية لهما بعد لقائهما في الدوري، وتسبق المواجهة الثالثة التي تجمعهما، يوم 24 من الشهر الحالي، في دور الـ16 من كأس رئيس الدولة، على استاد بني ياس بالشامخة.
يذكر أن مشوار الوحدة، في مرحلة المجموعات جاء ناجحاً، قياساً بنتائجه في الدوري، حيث بلغ ربع النهائي على رأس مجموعته، برصيد 11 نقطة، جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، قبل أن يتعرض للخسارة الوحيدة، أمام حتا، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.
وجاء هذا الحصاد الجيد، رغم اعتماده على تشكيلة لم تعرف الثبات، بسبب الإصابات، وتجمعات المنتخبات، لتكون العناصر الغالبة التي اعتمد عليها الفريق من الشباب، ومن بينهم أكثر من لاعب من فريق تحت 21 عاماً.

اقرأ أيضا