الاتحاد

الرياضي

معنويات عالية في الفجيرة من أجل «النصر»

وليام جيبور

وليام جيبور

فيصل النقبي (الفجيرة)

احتفل المهاجم وليام جيبور بهدفه الأول الذي سجله في مرمى بني ياس، وهو الأول له في مسيرته مع الفجيرة، أنهى به فترة طويلة من الصيام عن التسجيل، منذ تاريخ توقيعه مع الفريق، قبل المعسكر الخارجي.
وتوقف جيبور عن هز الشباك في 8 جولات على التوالي في دوري الخليج العربي، كما امتنع عن التسجيل في 6 جولات من جولات كأس الخليج العربي، لينهي صيامه بعد 14 مباراة كاملة.
وأكد جيبور أنه عانى سوء التوفيق، الذي لازمه فترات طويلة في الدوري، رغم محاولاته المتكررة للتسجيل في كل المباريات التي شارك بها، مشيراً إلى أنه عازم على التسجيل أكثر ومعانقة الشباك في الجولات المقبلة، اعتباراً من مباراة دور الثمانية في كأس الخليج العربي أمام النصر.
وأعرب جيبور عن شكره العميق لمدربه الجزائري، مجيد بوقرة، على دعمه الكبير والمتواصل له وكلماته المشجعة، وكذلك لزملائه اللاعبين وإدارة النادي، التي برهنت على ثقتها به، واعداً الجميع ببذل المزيد من الجهود من أجل تسجيل المزيد من الأهداف.
وانتظم لاعبو «الذئاب» في التدريبات بمعنويات عالية، استعداداً لملاقاة النصر في دور الثمانية لكأس الخليج العربي، وأخضع الجزائري مجيد بوقرة لاعبيه لتدريبات تكتيكية من أجل التجهيز للقاء النصر المهم ومشاهدة مبارياتهم السابقة، وخاصة أمام الظفرة، والتي انتهت بثنائية للنصر.
من جانبه، قال يوسف السعدي، مدير فريق الفجيرة، إن التأهل إلى دور الثمانية والوصول للنقطة العاشرة، هو دليل على أن الفريق قدم مباريات جيدة في البطولة، رغم الخسارة أمام بني ياس في اللقاء الأخير، مؤكداً أن الفريق سيستعد بشكل جيد للقاء النصر، بطموح الوصول إلى الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا