الاتحاد

الرياضي

دادا يقترب من العودة إلى خورفكان

 عادل صقر (الاتحاد)

عادل صقر (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تتزايد فرص عودة اللاعب أحمد دادا، إلى صفوف خورفكان، أمام الظفرة، في الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، بعدما أكمل بنجاح برنامج التأهيل، الذي خضع له أخيراً في عيادة النادي، عقب الإصابة التي تعرض لها، أمام النصر، في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، بينما ينتظر الجهاز الفني شفاء اللاعب يوسف شاه، من الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء الشارقة، في الجولة الأولى للدوري، واستدعت مراحل طويلة من العلاج والتأهيل.
وتمثل المباراة الودية أمام عجمان، يوم غدٍ، فرصة مهمة لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، والعمل على مشاركة الذين لم تتسن لهم فرصة الظهور في المباريات الماضية، على نحو يعزز خيارات المدرب الصربي جوران، الذي يعمل على تصحيح مشوار الفريق في الدوري، والابتعاد عن المركز الأخير في لائحة الترتيب، خصوصاً أن الفوز على العين 4-2، في الجولة الأخيرة، لمرحلة المجموعات، في كأس الخليج العربي. ويتابع اللاعبون مرحلة التدريبات الصباحية والمسائية، التي تهدف لرفع مستوى اللياقة البدنية، لضمان الوصول إلى أفضل أداء في المباريات، مع التوقعات بارتفاع درجة المنافسة بين الفرق لتجميع النقاط في الدوري.
بدوره، قال اللاعب عادل صقر: إنهم شعروا بالقيمة الكبيرة للتدريبات الصباحية، التي قررها المدرب جوران، في الفترة الماضية، من خلال ارتفاع مستوى الأداء في المباريات الأخيرة، اعتباراً من الجولة الخامسة أمام بني ياس.
وأوضح، أن القيمة الكبيرة لقرار المدرب، بإجراء التدريبات الصباحية، على صلة بالكثير من الجوانب المهمة في حياتهم كلاعبين، مثل الغذاء الصباحي والنوم المبكر وتنظيم الوقت، والحرص على جميع الجوانب، التي من شأنها التأثير الإيجابي في مسيرتهم الكروية. وأكمل: «الأمر المهم في هذا الجانب، أن اللاعبين يشعرون بضرورة الحرص على التدريبات الصباحية وأهميتها، ونتبادل التقديرات حول هذه الأهمية، وهناك قناعة كبيرة بأننا يجب أن نتابع الالتزام بالجوانب التي تؤدي إلى تحقيق الأهداف، التي ينشدها المدرب جوران، وإدارة النادي، وبقليل من الصبر والتركيز، يمكن أن ننجح بتخطي المركز الأخير على لائحة الترتيب في الدوري».
وأشار عادل صقر، إلى أن المهم في المرحلة المقبلة، بعد استئناف الدوري، التعاون والتكاتف من جميع اللاعبين، والعمل بشعار تجميع النقاط في الدوري، رغم التوقعات المعروفة، بصعوبة جميع المباريات المقبلة، خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا