الاتحاد

الرياضي

ميكلسون وفيناو على قائمة «دولية السعودية» للجولف

جدة (الاتحاد)

انضم فيل ميكلسون الفائز بخمسة ألقاب كبرى، وزميله الأميركي نجم كأس «رايدر» توني فيناو، إلى قائمة النجوم المشاركين في البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، التي تنطلق فعالياتها على أرض ملعب الجولف «رويال جرينز» والنادي الريفي في 30 يناير حتى 2 فبراير 2020.
وينضم البطلان الأميركيان إلى مجموعة من ألمع نجوم الجولف، للتنافس في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على جوائز تبلغ قيمتها 3.5 مليون دولار، برفقة حامل اللقب داستن جونسون، والمصنف أول عالمياً بروكس كوبكا، والفائز ببطولة الماسترز باتريك ريد.
كما يواجه النجمان منافسة شديدة أمام مجموعة من نجوم البطولات الأوروبية الكبرى، من أمثال هينريك ستينسون وشين لوري الفائزين بلقب البطولة المفتوحة لعامي 2016 و2019، على التوالي، وكذلك حامل لقب بطولة الماسترز لعام 2017 سيرجيو جارسيا.
يحظى ميكلسون المعروف باستخدام يده اليسرى والذي يحمل في جعبته 51 لقباً عالمياً، بمشاركات متميزة في الشرق الأوسط، لكنه يسعى إلى إحراز أول فوز له في المنطقة، علماً أنه حاز خلال مسيرته الرياضية على 10 ألقاب في إطار الجولة الأوروبية.
وتعليقاً على مشاركته، قال ميكلسون الذي قضى أكثر من 25 عاماً على لائحة أفضل 50 لاعباً حول العالم: «أتطلع حقاً للعب في السعودية في يناير. فقد شاهدت فوز داستن بلقب العام الماضي وأعجبني مستوى التحدي في البطولة. كما أن وجود كل هذه المواهب المشاركة في البطولة، يعزز من مكانتها ولا يوحي أبداً بأنها في دورتها الأولى. استمتعت سابقاً بزياراتي إلى الشرق الأوسط، وأتطلع قدماً للعب في بلد جديدة والمساهمة في تطور هذه الرياضة في المملكة».
كما ينضم إلى البطولة النجم الأميركي توني فيناو الذي يعد من بين أفضل 20 لاعباً على التصنيف العالمي، ليعزز من قائمة الأبطال المشاركين، ويسعى إلى تحقيق أول لقب من ألقاب الجولة الأوروبية في أول زيارة له إلى المنطقة.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»