الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سفارات الدولة في الخارج تحتفل بيوم العَلم

سفارات الدولة في الخارج تحتفل بيوم العَلم
2 نوفمبر 2018 00:54

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

احتفلت السفارات والبعثات الخارجية الممثلة للدولة في الخارج بـ«يوم العلم»، حيث قام أعضاء السفارات والبعثات بالتجمع، ورفع العلم، وعزف السلام الوطني وسط أجواء من الفرحة والفخر بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات تحت القيادة الرشيدة.
وقام سعيد مطر القمزي، القنصل العام لدي ملبورن بأستراليا، بالمشاركة في فعالية رفع علم الدولة، وذلك بحضور المقدم ماجد العامري الملحق الشرطي، والرائد عبدالعزيز الجنيبي نائب الملحق الشرطي، وجميع موظفي القنصلية العامة وعدد من المبتعثين.
كما قام السفير سعيد حمدان النقبي سفير الدولة لدى نيبال، وأعضاء السفارة بتنظيم مراسم رفع العلم في مقر البعثة، بمشاركة عبدالله الشحي رئيس العمليات في مؤسسة دبي العطاء، واحتفل أعضاء سفارة الدولة في جمهورية بنجلاديش بيوم العلم، حيث تجمع أعضاء السلك الدبلوماسي والإداريون في السفارة، وتم عزف السلام الوطني، ورفع العلم في مراسم احتفالية.
واحتفلت القنصلية العامة لدولة الإمارات في كيرالا، بحضور جمال حسين الزعابي، وأعضاء البعثة بالمناسبة، كما احتفلت سفارة الدولة في جمهورية لبنان بيوم العلم، وقامت بنشر تغريدة على الحساب الرسمي للسفارة بـ «تويتر» أكدت فيها أن الاحتفال بهذه المناسبة يشكل موعداً سنوياً لتعميق الانتماء للوطن، ويجسد الوحدة الوطنية المتلاحمة بين القيادة الرشيدة والشعب الإماراتي، فالوطن هو أغلى ما يملكه الإنسان، ويجب على الجميع أن يعملوا بروح الفريق الواحد كي يبقى العلم خفاقاً.
وقام السفير محمد القبيسي، سفير الدولة لدى العاصمة الأذربيجانية (باكو) برفع العلم في احتفالية أمس في مقر السفارة، بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية والعاملين في السفارة، واحتفلت السيدة نجلاء الرئيس، سكرتير ثاني بسفارة الدولة في أوكرانيا برفع العمل والطاقم الدبلوماسي والإداري بالسفارة، بعد عزف السلام الوطني، ونشرت سفارة الدولة في العاصمة اليابانية طوكيو فيديو للاحتفال بمراسم رفع علم الدولة في مقر السفارة.
كما قامت سفارة الإمارات في سنغافورة بالاحتفال بيوم العلم، وذلك بحضور عدد كبير من المواطنين والمواطنات، وأصحاب الشركات الإماراتية العاملة في سنغافورة، حيث احتفلوا بالمناسبة العزيزة، وأنشدوا السلام الوطني، واحتفلت سفارة الإمارات لدى العاصمة التايلاندية بانكوك، بحضور أعضاء السفارة والملحقية الصحية، والمكتب الصحي العسكري بيوم العلم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©