الإثنين 16 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
«ليالي» تطلق أكشاكاً للبيع للجمهور في مراكز أبوظبي
30 أكتوبر 2010 20:14

بدأت مجموعة ليالي للمجوهرات تنفيذ مشروع لإعادة هيكلة فروعها في السوق المحلي في ضوء واقع الاسواق، والتركيز على المناطق الأكثر مبيعا، وتنفيذ مشروع أكشاك البيع المباشر للجمهور في مراكز التسوق في أبوظبي، بحسب رائد أحمد باقر العضو المنتدب لـ“ليالي” للمجوهرات. وأكد رائد أحمد باقر أن السياحة عامل مهم جدا في تحديد نمو المبيعات، خاصة أن 50% من المعروضات والتصاميم تخاطب شرائح السياح، وخاصة الأجانب منهم، بينما 50% تخاطب توجهات المشترين من المقيمين العرب والآسيويين. وأفاد باقر بأن 70% من معروضات المجوهرات في فروع المجموعة البالغ عددها 21 فرعا محلية الصنع، ومن ابتكارات المجموعة، ويقوم بتصميمها 23 صائغاً يعملون في مصنع تابع للمجموعة في مركز دبي للمعادن والسلع المتعددة، بينما 30% من التصاميم في السوق المحلي واردة من الخارج. وبين أن فكرة التصنيع للغير غير واردة حاليا، وان كانت إحدى الأفكار في المستقبل، إلا أن المجموعة تدرس حاليا فكرة التوسع خارج الامارات، في ضوء دراسات للأسواق الخارجية، والأهمية النسبية لكل سوق، مبينا أن السعودية أحد الأسواق المستهدفة، خاصة الرياض وجدة معا، إضافة إلى أسواق مثل الكويت وقطر، بينما بلدان مثل الأردن ومصر وسوريا تأتي على المدى البعيد. وأشار الى أن فروع المجموعة تنتشر بين دبي، والعين، والبحرين، وهناك فرعان في أسبانيا، لافتا الى ان كافة الفروع تخضع لتطوير وتحديث كل 8 الى 10 سنوات.

المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©