الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للشحن» تجدد اتفاقية مناولة الشحن مع «ورلدوايد فلايت»

«الاتحاد للشحن» تجدد اتفاقية مناولة الشحن مع «ورلدوايد فلايت»
5 فبراير 2020 02:30

أبوظبي (الاتحاد)

جددت «الاتحاد للشحن»، اتفاقية خدمات مناولة الشحن العالمية مع «ورلدوايد فلايت سيرفيسيس»، لخدمات مناولة الشحن الجوي، مع انضمام فرانكفورت ومدريد إلى المحطات الست الموجودة حالياً في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.
ومدد الطرفان الاتفاقية لمدة 3 سنوات، لتستمر «ورلدوايد فلايت سيرفيسيس» في تزويد «الاتحاد للشحن» بخدمات التخزين ومناولة الشحن في مطار «جون إف كينيدي» الدولي في نيويورك، ومطار «واشنطن دولس» الدولي في الولايات المتحدة، ومطار «سوفارنابومي» الدولي في بانكوك، وكذلك البوابات الأوروبية الرئيسية بمطار «هيثرو» في لندن، ومطار «شارل ديجول» في باريس، ومطار بروكسل، ويبلغ وزن بضائع الشحن الجوي الخاصة بـ «الاتحاد للشحن»، التي تقوم هذه المطارات الستة بمناولتها سنوياً، أكثر من 120 ألف طن.
وبعد توسيع محفظة عمليات التخزين، لتشمل مطار «أدولفو سواريز»، «مدريد-باراخاس» في نوفمبر 2019، ستبدأ «ورلدوايد فلايت سيرفيسيس» في تقديم خدماتها بمطار فرانكفورت من تاريخ 15 فبراير 2020.
وفي هذا الصدد، قال آندريه بليتش، رئيس العمليات والتسليم في «الاتحاد للشحن»: «إن إضافة فرانكفورت ومدريد، ضمن إطار عملنا الحالي مع ورلدوايد فلايت سيرفيسيس، يدل على استمرار تعاوننا بما يعود بالمنفعة المتبادلة للطرفين».
من جهته، قال باري ناسبرج، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمجموعة «ورلدوايد فلايت سيرفيسيس»: «تتطلع الاتحاد للشحن إلى توفير أجود خدمات المناولة لعملائها، علاوة على تسليم الشحنات، وفق جداول محددة في كل المطارات الرئيسة ضمن شبكتها، وتتطلب هذه الرؤية عقد تحالفات متينة مع شركاء يتمتعون بموثوقية عالية، ويعكس إطار عمليات المناولة العالمية لدينا، والذي يتجلى من خلال شراكتنا مع الاتحاد للشحن، قدرة فائقة لـ مجموعة ورلدوايد فلايت سيرفيسيس على صعيد توفير الدعم الاستباقي، وضمان حصول الاتحاد للشحن على أفضل خدمات الشحن والتداول الأرضي».
وأضاف: «تبرز أعمالنا المشتركة مع الاتحاد للشحن تحالفاً تجارياً قوياً طويل الأمد، يقدر خبراتنا، ويعول على ما نتمتع به من رصيد عملي ومعرفي، يسهم في نمو أعمال الشركاء والعملاء في آن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©