الاتحاد

الرياضي

ميسي وجريزمان وتير شتيجن ودي يونج يسافرون إلى باريس عقب مران برشلونة

فريق برشلونة

فريق برشلونة

ينطلق لاعبو برشلونة ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ومارك تير شتيجن وفرينكي دي يونج مساء الإثنين إلى باريس، لحضور حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية، بعدما شاركوا في جلسة تدريبات التعافي التي أجراها الفريق الكتالوني.
وعقب الفوز على أتلتيكو مدريد مساء الأحد (0-1) على ملعب واندا متروبوليتانو والاحتفاظ بصدارة الليجا الإسبانية، أجرى فريق برشلونة الأول تدريبات للتعافي في المدينة الرياضية للبرسا.
وتدرب اللاعبون المتاحون من الفريق الأول في جلسة حظيت بمشاركة لاعبي الرديف إينياكي بينيا وجييم وتشومي وماركس وأبيل رويز وسي. بيريز وأنسو فاتي.
وعقب المران، توجه إلى باريس الأرجنيتي لوينيل ميسي والألماني مارك أندري تير شتيجن والفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي فرينكي دي يونج، كونهم من ضمن 30 لاعباً مرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية العريقة.
ويعد "البرغوث" هو الأوفر حظا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 2019 للمرة السادسة في مشواره، بعدما توج هذا العام أيضاً بجائزة "الأفضل" المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وليس لدى برشلونة أي مواجهات هذا الأسبوع، ومن ثم سيكون أمامه وقت كافٍ ليستعد بهدوء لمواجهة مايوركا في الليجا يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا