الاتحاد

الإمارات

ميثاء الشامسي: تجربة رائدة في بناء الدولة الحديثة

ميثاء الشامسي

ميثاء الشامسي

أبوظبي (وام)

أكدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، أن دولة الاتحاد التي وضع لبنتها الأولى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، غدت راسخة في بنيانها وعظيمة في إنجازاتها.
وقالت معاليها: إن الثاني من ديسمبر بداية انطلاق الوحدة التي انبثقت عن رؤى وحكمة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات، لذا جاءت هذه الوحدة راسخة في بنيانها، وعظيمة في إنجازاتها، حتى غدت التجربة الرائدة في بناء الدولة الحديثة لأنها تعتد ببناء الإنسان قبل كل شيء وتعزيز إمكاناته والارتقاء بشأنه من خلال توفير كافة مستلزمات النهوض بأدواره وتعزيز تطلعاته حاضراً ومستقبلاً.. كما جاءت توجهات القيادة الرشيدة بجعل الإمارات موطناً للعيش المشترك، موطناً للخير والتسامح، موطناً يمتلك أبناؤه قيماً إنسانية سامية مكنته من أن يحتل مراكز متقدمة في شتى المجالات.
وأضافت: إن ما يتحقق اليوم هو تعبير عن الاستثمار الأمثل للقدرات والطاقات البشرية والموارد الطبيعية، مما أعطى للإنجازات تميزها وترابطها، وهذا ما تحرص عليه القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية