الاتحاد

الإمارات

بلحيف النعيمي: تجديد الولاء للوطن

بلحيف النعيمي

بلحيف النعيمي

دبي (وام)

قال معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية: «في الثاني من ديسمبر من كل عام، نحتفل بمسيرة التنمية والإنجازات التي بدأت منذ اليوم الأول للاتحاد في العام 1971 على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- طيب الله ثراه - واستكمل هذه المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله».
وقال معاليه، إن «اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة لتجديد الولاء والانتماء للوطن قيادة وشعباً.. كما نستذكر خلاله دور الآباء المؤسسين في قيام الاتحاد والإنجازات التي حققتها الإمارات على مدار 48 عاماً مضت».
وأضاف أن التفاعل الرسمي والشعبي بالاحتفال في اليوم الوطني، يؤكد مكانة هذا اليوم في نفوس وقلوب الجميع من مواطنين ومقيمين ومكانة اتحاد الإمارات الذي يترسخ عاماً بعد الآخر، لافتاً إلى أن اليوم الوطني يشكل مصدر فخر واعتزاز للجميع لما حققته الدولة من إنجازات قربتنا كثيراً من حلم الوصول إلى رؤية الإمارات بأن تكون ضمن الأفضل عالميا بحلول عام 2021 وصولاً إلى تحقيق مئوية الإمارات 2071.
وتوجه معاليه بالتهنئة القلبية الممزوجة بمشاعر العز والفخر إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات والمقيمين بالذكرى الـ48 لقيام الاتحاد والإنجاز الكبير الذي تحقق بالتزامن مع احتفال الإمارات بمسيرة الإنجازات والبناء والتطور بفوز الدولة بعضوية المنظمة الدولية البحرية فئة «ب».

اقرأ أيضا

سيف بن زايد ووزير الداخلية الأسترالي يبحثان التعاون الأمني