الاتحاد

الإمارات

مريم المهيري: تحقيق حلم أمة عريقة

مريم المهيري

مريم المهيري

دبي (الاتحاد)

قالت معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة دولة للأمن الغذائي: «نحتفل اليوم بذكرى وطنية تلخص معاني العزيمة والإصرار على صناعة مستقبل شعب وتحقيق حلم أمة. يوم اجتمع فيه الآباء المؤسسون على كلمة الحق لتأسيس أمة عريقة وصناعة مستقبل مشرق لدولة تمضي بثبات نحو المستقبل».
وأضافت معاليها: «في هذا مثل اليوم قبل 48 عاماً توحدت الرؤى واجتمعت القلوب لتبدأ مسيرة تحقيق الحلم ليكون حقيقة على أرض الواقع، فكان الإنجاز عنوان مسيرة المجد لدولة هي اليوم من أكثر الدول استقراراً وازدهاراً، وشعبها من أكثر الشعوب رخاءً حول العالم. وبفضل القيادة الرشيدة التي سارت على نهج الآباء المؤسسين، أصبحت دولتنا اليوم هي مثال على التميز ومركزاً للعلوم والحضارة، ومنارة للثقافة وأرضاً للقيم الإنسانية السامية، ومنبراً للتعايش والتسامح».
واختتمت معاليها قائلة «يطيب لي في هذه المناسبة الغالية، أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات بهذه المناسبة الغالية التي ستظل في التاريخ عنواناً لمسيرة المجد».

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: مبادرة وطنية لترسيخ التسامح وتكريسه في برامج الحكومة