الاتحاد

الرياضي

250 متسابقاً في نهائيات «كارتنج الطلاب»

العين (وام)

تستضيف مدينة العين حالياً سباقات الكارتنج الخاصة بفئة الطلاب، في دورتها دورة الثالثة التي يتنافس فيها 250 متسابقاً للوصول إلى التصفيات النهائية التي ستقام 16 فبراير المقبل.
وتعتبر حلبة مدينة العين لسباقات الكارتنج - وهي الأكبر على مستوى الشرق الأوسط - شريكاً في تنظيم هذه السباقات التي تنظم للعام الثالث على التوالي على نمط سباقات الفورمولا-1.
ويشارك طلاب المدارس والجامعات في هذا اليوم المثير على حلبة المنافسات حيث يقسم المتسابقون حسب فئاتهم العمرية إلى فئة 12 حتى 16 سنة ثم فئة 17 حتى 19 سنة وفئة 20 حتى 23 سنة، وسيتم ترشيح 15 متسابقاً من فئة الصغار و20 من الكبار و20 من طلاب الجامعات في التصفيات النهائية التي تجري يوم 16 فبراير المقبل.
يذكر أن فئة 12 عاماً من المتنافسين هي الفئة الأصغر سناً ضمن التشكيلة وكدعم لهذه الفئة ستنطلق مجموعة من راكبي الدراجات من دبي إلى العين لمساندة هذه الفئة معنوياً.
وقالت سانديا أوني مديرة شركة «تو تيون» للفعاليات: إن عدد المشاركين في سباقات كأس كارتنج الطلاب في الإمارات تضاعف هذا العام مقارنة بعدد الذين شاركوا فيها قبل سنتين ونحن سعداء بمشاركة هذا العدد الكبير من شباب الإمارات الطامحين للفوز بكأس سباقات الكارتنج.
وتشارك في رعاية الحدث - الذي شهد إقبالاً كبيراً على تسجيل المتنافسين - عدة شركات منها شركة «مازدا» و«هوجي فيليبس» و«ديل» و«فيدوول» و«كاتوبو» و«فلو».

اقرأ أيضا

"الفرسان".. اللقب الرابع بـ "الثلاثة"