الاتحاد

الرياضي

خريطة السائقين في الموسم الجديد

تغييرات في وليامز ورينو

تغييرات في وليامز ورينو

برلين (د ب أ)

قرر فريق وليامز تصعيد نيكولاس لاتيفي، ليشارك مع الفريق في الموسم الجديد من بطولة العالم، بدلاً من روبرت كوبيكا، لتكتمل بذلك صفوف كل الفرق المشاركة في الموسم الجديد الذي ينطلق العام المقبل.
وفيما يلي أسماء السائقين الذين سيشاركون مع الفرق في العام المقبل.
مرسيدس: يستمر تعاقد الثنائي لويس هاميلتون، بطل العالم خمس مرات، وفالتيري بوتاس حتى 2020.
فيراري: يظل عقد سيبستيان فيتيل قائماً حتى 2020، ولكن الشاب الموهوب تشارلز لوكلير تفوق عليه وأصبح الرقم واحد للفريق بعد ظهوره بشكل جيد في موسمه الأول مع الفريق هذا العام.
ريد بول: لدى ماكس فيرستابين عقد مع الفريق حتى 2020، بينما تمكن أليكس ألبون من انتزاع المقعد الثاني في النصف الثاني من موسم 2019، ليتفوق على بيير جاسلي.
مكلارين: أكد الفريق بقاء الثنائي كارلوس ساينز ولاندو نوريس في العام الجديد.
رينو: يستمر عقد دانيل ريتشاردو مع الفريق في 2020، ووقع إستيبين أوكون، سائق التجارب لفريق مرسيدس مع الفريق ليحل محل نيكو هولكنبرج.
ألفا روميو: تأكد بقاء المخضرم كيمي رايكونن مع الفريق في الموسم المقبل، ووقع أنتونيو جيوفيناتزي، رغم حصوله على أربع نقاط هذا الموسم، على عقد جديد لعام 2020.
هاس: سبق لكيفين ماجنوسين أن وقع على عقود 2020، كما حصل زميله روماين جروسيان على عام إضافي رغم الموسم الصعب للفريق.
ريسينج بوينت: يستمر سيرجيو بيريز، المتعاقد مع الفريق حتى 2022، ولانس سترول، الذي يمتلك والده الفريق.
تورو روسو: بعد هبوطه من فريق ريد بول، تمكن جاسلي من حجز مقعده في الموسم الجديد مع فريق تورو روسو، الذي سيبقي أيضاً على الروسي دانييل كفيات.
وليامز: تم التعاقد مع جورج روسيل بعد أن قدم أداءً جيداً مع الفريق، بينما تأكد رحيل روبرت كوبيكا. بينما تم التأكيد أن نيكولاس لاتيفي السائق الاحتياطي تم تصعيده ليحل محل كوبيكا.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»