الاتحاد

الرياضي

ياس.. موطن الإبداع

إثارة بسرعة 200 كلم/الساعة

إثارة بسرعة 200 كلم/الساعة


إنها ياس وكفى
إنها الغد وبعد الغد
إنها حبة الكرز التي تزين الفورمولا-1
هنا أبوظبي
هنا الإبهار
هنا الصورة والأصل
دائماً الصورة أحلى في الحلبة الأجمل
ليس مهماً حسم لقب العالم
المهم الفوز بجائزة ياس
المهم كسب التحدي وتجاوز الصعاب
مسك الختام
رواية وأحلام
كل شيء يجعل حلبة مرسى ياس الأفضل في العالم
تبدو زاهية وأنيقة في أبهى حلة
تتزين لاستقبال ضيوفها من كل مكان
تمتد المتعة وتتلون أشكال الإثارة.
الجماهير جاءت من كل حدب وصوب للاحتفال بمسك الختام
ياس دائماً حديث الناس ياس الختام والمسك
الصور تبدو رائعة وكل شيء متناسق وجميل، ومن أعلى تزهو ياس فتخطف القلوب، وتسحر الأبصار، وتبرز الصور التي التقطت من على متن المروحية المخصصة للبث التلفزيوني للفورمولا-1 المواقع الرئيسية من مسار السباق، من ضمنها خط الانطلاق والمنعطف الأول وبرج الشمس وفندق W أبوظبي-جزيرة ياس، ومرسى ياس. تتعدد الصور وتختلف الزوايا ولكن تبقى الحكاية.. هنا موطن الإبهار.. هنا الغد.. هنا اليوم.. هنا أجمل صورة مع أجمل ذكريات.
تعتبر حلبة مرسى ياس أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى الدولة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1. بالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين، وتعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية، لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية.
ويمكن لزائري الحلبة أيضاً، تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف، عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/‏‏‏‏‏‏الساعة على مسار سباقات الفورمولا-1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم