الاتحاد

الرياضي

«الفرسان» يحتفل بـ «اليوم الوطني»

«الفرسان» يحتفل بـ «اليوم الوطني»

«الفرسان» يحتفل بـ «اليوم الوطني»

أبوظبي (وام)

نظم منتجع الفرسان الرياضي الدولي أمس بمقره في أبوظبي، احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 للدولة «إرث الأولين»، بحضور خليفة الحميري الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة وموظفي المنتجع.
بدأ الحفل بالسلام الوطني، تلاه تقديم العروض الفنية والأنشطة التراثية التي تجسد روح الاتحاد وتحكي ماضي الآباء والأجداد العريق.
وقال خليفة الحميري: «اليوم الوطني هو احتفال بإنجازات سطرها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه»، مضيفاً: «دولتنا اليوم من إنجاز إلى إنجاز ومن ازدهار إلى ازدهار، والسعي موصول نحو تحقيق رؤية المغفور له الشيخ زايد وتطلعاته في تحقيق الرفاه والعز والتميز لأبناء الوطن».
وأكد أن الثاني من ديسمبر هو يوم خالد في ذاكرة الشعب الإماراتي، مشيراً إلى أن هذا اليوم فرصة لتجديد العهد وشحذ الهمم لنظل كما تريد لنا قيادتنا متفردين متميزين في مختلف المجالات وشتى الميادين.
واستذكر الحميري الملاحم البطولية الباسلة والتضحيات العظيمة التي قدمها شهداء الوطن الأبرار الذين جادوا بأنفسهم وأرواحهم فداء للوطن وقيمه ومكتسباته، وقال: «ونحن إذ نتذكر بطولاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن نعاهد قيادتنا الرشيدة ونعاهدهم بالحفاظ على مكتسبات الآباء والأجداد وإنجازاته التي تعاظمت ونمت منذ 48 عاماً».

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»