الاتحاد

الرياضي

مالينقا.. بصمة مقيم في «طائرة الجزيرة»

الاتحاد

الاتحاد

أسامة أحمد (الشارقة)

فاز الجزيرة على شباب الأهلي 3/‏‏‏صفر، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس، بصالة «فخر أبوظبي»، في ختام الجولة الثانية لدوري الطائرة، ليتجاوز الجزيرة خسارة ضربة البداية، أمام الزعيم العيناوي، مما يعد قوة دفع كبيرة، من أجل عودة الفريق إلى سابق عهده، وخصوصاً أن المباراة أكدت أن الفريق اختلف شكلاً ومضموناً عن المواسم الأخيرة، مما يعد مؤشراً جيداً للطائرة الجزراوية. كما نجح الفريق الجزراوي، في إلحاق الهزيمة الأولى بالفرسان، بعد عبور المنافس لحتا في ضربة البداية، ليشعل قمة الدوري، الذي يقام في مرحلته الأولى بنظام الذهاب والإياب، للكشف عن هوية الأربعة الكبار المتأهلين للبلاي أوف.
وشهدت مباراة الجزيرة وشباب الأهلي، تألق اليوغندي مالينقا 22 عاماً مقيم الجزيرة، والذي قدم أوراق اعتماده في القلعة الجزراوية، مؤكداً أنه مكسب كبير للفريق، في سباق المنافسة على درع الدوري.
ورفعت نتيجة المباراة رصيد الفريق الجزراوي إلى 3 نقاط، بفوز وخسارة، فيما تجمد رصيد شباب الأهلي عند نقاطه الثلاث بفوز وخسارة، مما يجعل مباريات الجولات المقبلة قمة الإثارة، بعد فوز بني ياس على العين، في الجولة الثانية، والجزيرة على شباب الأهلي. وبصالة مدرسة الظفرة، خطف الوصل فوزاً ماراثونياً على حتا بنتيجة 3/‏‏‏2، بعد مباراة قوية ليرفع الوصل رصيده إلى 5 نقاط، فيما رفع الفريق الحتاوي رصيده إلى نقطة بخسارتين أمام شباب الأهلي والوصل.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم