الاتحاد

الرياضي

خورفكان يواجه الظفرة وشباب الأهلي في «الإمارة الباسمة»

الاتحاد

الاتحاد

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

حصل خورفكان على موافقة نادي الشارقة لخوض مباراتيه في الجولتين 10 و12 لدوري الخليج العربي، أمام فريقي الظفرة وشباب الأهلي، في استاد خالد بن محمد في «الإمارة الباسمة»، وذلك بسبب الصيانة الحالية في استاد كلباء الذي يستضيف مباريات الفريق مؤقتاً، إلى حين الفراغ من تشييد المرافق الجديدة في النادي، حيث يتوقع عودته إلى ملعبه في يناير المقبل.
وتقرر أن يحل خورفكان ضيفاً على عجمان بعد غدٍ، في مباراة ودية تندرج ضمن تحضيراتهما المشتركة للدوري في فترة التوقف الحالية، وذلك لضمان الإعداد القوي الذي يمنحهما فرصة إظهار المستوى الفني المطلوب في المرحلة المقبلة للموسم الحالي.
ويسعى الصربي جوران، مدرب خورفكان، للاستفادة من الإيجابية التي رافقت الفريق في مباراته أمام العين، ضمن الجولة الأخيرة، بمرحلة المجموعات في كأس الخليج العربي، والعمل على جميع التفاصيل المرتبطة بتحسين مستوى الكفاءة في الجانبين الدفاعي والهجومي، على نحو يؤدي لتحسين صورة الفريق في الدوري، والابتعاد عن ذيل الترتيب، بعد تجمد رصيده عند 3 نقاط.
ويعمل جوران على تحسين الحالة البدنية للفريق، بالتدريبات المكثفة، صباحاً ومساء، لضمان الأداء القوي الذي يمهد الطريق للمنافسة على النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة، قبل انتهاء الدور الأول للدوري، في ظل الصعوبات المرتبطة بالدور الثاني للدوري. وفي جانب آخر، يكثف الجهاز الطبي محاولاته لتسريع عودة الثنائي أحمد دادا ويوسف شاه إلى خيارات المدرب جوران، لضمان وجود جميع العناصر التي يمكن أن يعول عليها الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم