الاتحاد

الإمارات

شرطة دبي تحصل على «الآيزو» في إدارة مراكز الاتصال

خلال تسلم الآيزو في إدارة مراكز اتصال العملاء (من المصدر)

خلال تسلم الآيزو في إدارة مراكز اتصال العملاء (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

حصلت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بمركز الاتصال الموحد (901)، على الاعتماد العالمي لمعايير الآيزو في نظام إدارة مراكز اتصال العملاء، وبذلك تكون أول مؤسسة شرطية تحصل على شهادة الايزوISO 18295-1:2017 على مستوى الدولة .
وقال اللواء المري إن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع تحقيق أهداف ومستهدفات جديدة في مجال مراكز اتصال العملاء، ما دعا مؤخرا إلى إعداد وتطبيق نظام مراكز اتصال العملاء طبقا لمعايير الأيزو، والذي يعد ثمرة لجهود السنوات السابقة في مجال مراكز اتصال العملاء وتحسين أنظمة الإدارة الخاصة بأنظمة الجودة.
وأضاف أن القيادة العامة لشرطة دبي تلتزم بالعمل وفقاً للمعطيات الخاصة بمراكز اتصال العملاء، لأنها تمثل جزءاً أساسياً من استراتيجية عملنا، وتعبر عن الارتقاء الحضاري الواعي لتوجهاتنا المنسجمة مع المتطلبات العصرية، وعليه فإننا نسعى لأن نجعل من إمارة دبي المدينة الأكثر أمناً وسلامةً في العالم.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الإمارات منصة الخبرات العالمية لخير البشرية