الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«مبادلة العالمية» للتنس تمنح الجماهير فرصة الفوز

«مبادلة العالمية» للتنس تمنح الجماهير فرصة الفوز
1 ديسمبر 2019 00:24

أبوظبي (الاتحاد)

مع تبقي أقل من 20 يوماً، قبل انطلاق فعاليات النسخة الثانية عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي ستجري في الفترة بين 19 و21 ديسمبر الجاري، أطلق المنظمون عرض 12 يوماً من جوائز التنس، بداية من اليوم والذي يتيح للمشاهدين فرصة رائعة، تضفي ذكرى متميزة على تجربتهم، عند شراء تذاكر البطولة، بقيمة 100 درهم للبالغين.
وبمجرّد شراء التذاكر، في الفترة بين 1 إلى 12 ديسمبر، ستدخل أسماء مشتريها في سحب للفوز بإحدى الجوائز اليومية، والتي تتضمن العديد من الخيارات المتميزة، من قميص يحمل توقيع نوفاك ديوكوفيتش، إلى قبعة تحمل توقيع أندي موراي، وملصق إعلاني عن الشقيقتين فينوس وسيرينا ويليامز يحمل توقيعهما.
وبإمكان الجمهور، توقع نسخة مثيرة أخرى من البطولة في ديسمبر، وإلى جانب أفضل أنشطة التنس الحية في الملعب، بوسع أصحاب التذاكر الاستفادة من عروض الأطعمة والمشروبات الرائعة في قرية التنس التفاعلية وعيادات التنس وجلسات الأسئلة والأجوبة مع اللاعبين والمسابقات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المتنوعة والألعاب التي تؤهلهم للحصول على جوائز مميزة.
ومما يؤكد جاذبية البطولة، وملاءمتها لجميع أفراد العائلة، تخصيصها اليوم الأول للأطفال، حيث يدخل الأطفال دون سن 12 إلى المباريات مجاناً.
تتوفر التذاكر بأسعارٍ، تبدأ من 100 درهم للبالغين على الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae، أو في جميع متاجر «فيرجن ميجاستورز» في جميع أنحاء الدولة، ويمكن للمشجعين الحصول على باقةٍ شاملة لحضور مباريات الأيام الثلاثة، وتوفير 20% من قيمة البطاقات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©