الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النواخذة 10» ينفرد بقمة «الأولى»

«النواخذة 10» ينفرد بقمة «الأولى»
1 ديسمبر 2019 00:22

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

انفرد دبا الفجيرة بقمة دوري الدرجة الأولى، إثر فوزه على مصفوت 3-1، مساء أمس، في ختام الجولة الرابعة، وأحرز «الثلاثية» الأرجنتيني كلاوديو لوسيانو «هدفين» في الدقيقتين 21 و68، والبرازيلي فينيكيوس سيلفا في الدقيقة 95، بينما سجل عبدالله سعيد بالخطأ في مرماه هدف مصفوت في الدقيقة 77، ليرفع «النواخذة» إلى 10 نقاط، بفارق نقطتين عن دبا الحصن والبطائح، ويتجمد رصيد مصفوت عند 4 نقاط.
ونجح «النواخذة» في رد الاعتبار أمام مصفوت بالذات، عقب الخسارة أمامه 1-2، ضمن الأسبوع الثالث لـ«تمهيدي الكأس»، ويحسب لمصفوت ردة الفعل القوي في الشوط الثاني، بحثاً عن معادلة النتيجة، وهاجم مرمى أحمد الحوسني، وبالفعل تقلص الفارق بهدف في الدقيقة 77، إلا أن دبا الفجيرة أعاد فارق الهدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع.
واستعاد البطائح «نغمة الانتصارات»، على حساب العروبة 2-1، وأحرز الهدفين، البرازيليان أليكسندر ميدريوس في الدقيقة 50، وويندرسون كوستا في الدقيقة 88، بينما سجل للعروبة عبدالله أحمد في الدقيقة 88، ليرفع البطائح رصيده إلى 8 نقاط، بينما يبقى العروبة عند 4 نقاط.
وعانى أصحاب الأرض قبل حسم النتيجة رغم المحاولات الهجومية المكثفة على مرمى محمد علي في الدقائق التي سبقت هز الشباك، بسبب غياب التركيز من المهاجمين، خصوصاً ميدريوس وأحمد جلال، والانضباط التكتيكي العالي للعروبة بتضييق المساحات، والاعتماد على المرتدات مستغلاً سرعة عمر برينس وسالم سعيد.
وشهدت المواجهة الثالثة، تعادل دبا الحصن وضيفه الإمارات 1-1 بعد مواجهة متكافئة غلب عليها الحذر، بادر دبا الحصن بالتسجيل عن طريق البرازيلي رافائيل سانتياغو في الدقيقة 80، بينما أحرز عبدالله النعيمي هدف «الصقور» في الدقيقة 85، ليرفع دبا الحصن رصيده إلى 8 نقاط مقابل 6 نقاط لفريق الإمارات.
ورغم أن الشوط الأول انتهى سلبياً إلا أن الإثارة حضرت في الشوط الثاني الذي شهد هدفين قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©