الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«إصلاح الأعمدة» يعيد التعاون إلى ملعبه

«إصلاح الأعمدة» يعيد التعاون إلى ملعبه
1 ديسمبر 2019 00:21

رأس الخيمة (الاتحاد)

نجحت جهود الهيئة العامة للرياضة والتعاون، في إصلاح أضرار أعمدة الإنارة في النادي، التي تأثرت بالرياح القوية المصاحبة للأمطار، وأجبرت الفريق على خوض مباراتين بدوري الأولى خارج ملعبه، أمام مصفوت والحمرية، بعد موافقة لجنة المسابقات في اتحاد الكرة.
وأصبح بإمكان التعاون العودة إلى ملعبه، اعتباراً من الجولة السابعة، أمام دبا الحصن، 27 ديسمبر الحالي، بعد الانتهاء من الترتيبات، بفضل دعم «الهيئة» لصيانة منشآت النادي.
وكشف عبدالعزيز منقوش، المدير التنفيذي للتعاون، عن خطوات تجهيز الملعب، حتى يصبح في أفضل صورة لاستضافة المباريات، خصوصاً أن نقلها إلى ملاعب أخرى يحرم الفريق من أفضلية الأرض والجمهور، وأعرب عن تقديره لجهود «الهيئة»، التي لم تتأخر عن التجاوب مع النادي.
وقال منقوش: إن الروح العالية التي بدا عليها جميع اللاعبين أمام الحمرية، أمس الأول، في الجولة الرابعة، رغم التعادل 2-2، تؤكد القيمة الفنية لهم، والرغبة في الانتقال إلى مرحلة حصاد النقاط، إثر الخسارة 3 مرات أمام البطائح ومصفوت والإمارات، مضيفاً أن الدوري في مراحله الأولى، وهناك فرصة أخرى، والبحث عن المزيد من النقاط.
وأضاف: كنا الأقرب إلى حصد «العلامة الكاملة» الأولى، إلا أن الظروف لا تحالفنا، لأن الحمرية أدرك التعادل في الدقائق القاتلة، ونتمنى التعويض في المباريات المقبلة، لأن اللاعبين يشعرون بأن لديهم الأفضل.
وأشار منقوش، إلى أن مجلس إدارة النادي، بقيادة عبدالله حماد الشحي، وبقية أعضاء المجلس، يضعون في تقديرهم تهيئة الأجواء المناسبة أمام اللاعبين، وتحفيزهم لإظهار المستوى المشرف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©