الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أتلانتا يستعيد نغمة الانتصارات في «الكالشيو»

أتلانتا يستعيد نغمة الانتصارات في «الكالشيو»
1 ديسمبر 2019 00:21

روما (أ ف ب)

استعاد أتلانتا نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على مضيفه بريشيا 3-0 أمس في «ديربي» لومبارديا، في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي.
وفرض لاعب الوسط الدولي الكرواتي ماريو باساليتش نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 26 بضربة رأسية و61 بتسديدة بيمناه من زاوية صعبة، قبل أن يختم المهاجم الدولي السلوفيني يوسيب إيليسيتش المهرجان بالهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة.
وهو الفوز الأول لأتلانتا بعد تعادلين (مع مضيفيه نابولي 2-2 وسمبدوريا 0-0)، وخسارتين (أمام ضيفيه كالياري 0-2 ويوفنتوس 1-3)، وتحديداً منذ فوزه الساحق على ضيفه أودينيزي في 27 أكتوبر الماضي، والسابع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 25 نقطة ولحق بكالياري وروما في المركز الرابع مؤقتاً بانتظار مواجهة الأول لضيفه سمبدوريا غداً في ختام المرحلة، والثاني لمضيفه هيلاس فيرونا اليوم.
كما هو الفوز الثاني توالياً لأتلانتا في مختلف المسابقات بعد الأول التاريخي على ضيفه دينامو زغرب 2-0 الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه، وأنعش الفوز الأول لأتلانتا في المسابقة القارية العريقة آماله في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى ثمن النهائي عن المجموعة الثالثة.
ورفع أتلانتا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأخير بفارق نقطتين خلف شاختار دانييتسك الأوكراني الثاني والذي سيستضيفه في الجولة الأخيرة في خاركيف في 11 ديسمبر الجاري، وبفارق نقطة واحدة خلف دينامو زغرب، الذي يستضيف مانشستر سيتي في اليوم ذاته. في المقابل، مني بريشيا بخسارته السادسة على التوالي والثامنة في مبارياته التسع الأخيرة، التي لم يذق فيها طعم الفوز، والعاشرة هذا الموسم فبقي في المركز الأخير برصيد سبع نقاط. ويلعب اليوم يوفنتوس مع ساسوولو، وبارما مع ميلان، وإنتر ميلان مع سبال، ولاتسيو مع أودينيزي، ونابولي مع بولونيا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©