السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأميركي شافيللي يحجز بطاقة التأهل لـ "جولف دبي"

الأميركي شافيللي يحجز بطاقة التأهل لـ "جولف دبي"
31 أكتوبر 2018 00:01

دبي (الاتحاد)

تقدم الأميركي زاندر شافيللي إلى المركز الرابع في ترتيب «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، بفوزه المثير على مواطنه طوني فينوا في مباراة فاصلة في البطولة العالمية الصينية، ليحجز بطاقة التأهل للمرة الأولى في مسيرته لبطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وتختتم موسم الجولة الأوروبية على ملاعب عقارات جميرا للجولف من 15 إلى 18 نوفمبر المقبل.
وحقق شافيللي الانتصار في توقيت حاسم من الموسم، ليضمن تواجده ضمن قائمة البطولة التي تحتفل بنسختها العاشرة في دبي هذا العام، ويشارك فيها حصرياً أفضل 60 لاعباً على مدار الموسم، وذلك بتقدم شافيللي من المركز 22 إلى المركز الرابع في ترتيب «السباق إلى دبي» بمجموع 3.092.485 نقطة.
وحصل جاستن روز بطل النسخة الماضية على المركز الثالث، لينتقل من المركز 15 إلى المرتبة العاشرة بمجموع 2.265.016 نقطة، ويصبح مؤهلاً للحصول على جائزة «السباق إلى دبي» الإضافية التي تقسم بين أصحاب المراكز العشرة الأوائل في الترتيب النهائي عند ختام بطولة جولة موانئ دبي العالمية المقبلة.
وفي الوقت نفسه قدم التايلندي كيراديك أفيبارنرات أداء ممتازاً في البطولة ليحقق المركز الرابع، ويتقدم من المركز 18 إلى المركز 14 في ترتيب «السباق إلى دبي» بمجموع 2.017.450 نقطة.
وبرغم حصول فرانشيسكو موليناري على المركز 43 في البطولة، فمازال الإيطالي متصدراً ترتيب «السباق إلى دبي» بمجموع 4.709.920 مع تبقي ثلاث محطتين فقط على البطولة الختامية للموسم في عقارات جميرا للجولف في دبي.
ومازال الإنجليزي تومي فليتوود في المركز الثاني في «السباق إلى دبي» والأميركي باتريك في المركز الثالث، بينما تراجع الدنماركي ثوربورن أولسن إلى المركز السابع في ترتيب «السباق إلى دبي» بعد فوز شافيللي بلقب البطولة الصينية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©