الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جريزمان «إثبات الذات»

جريزمان «إثبات الذات»
1 ديسمبر 2019 00:21

دبي (الاتحاد)

يسعى الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، لإثبات ذاته، عندما يعود مرة أخرى لملعب واندا ميتروبوليتانو، لمواجهة فريقه القديم، أتلتيكو مدريد، للمرة الأولى، وتعاقد برشلونة مع جريزمان في الصيف الماضي، لإنهاء قصة انتقال طويلة، استمرت لأكثر من عامين. وقدم أتلتيكو شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، في ديسمبر 2017، لمحاولة إقناع جريزمان، الذي رفض هذه المحاولات في يونيو 2018، كاشفاً عن خياره في فيلم وثائقي يدعى «القرار».
وبعد ذلك، قام برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، في يوليو، بعد انخفاضه من 200 مليون يورو «220 مليون دولار»، إلى 120 مليوناً.
واعترض أتلتيكو مدريد على صحة الصفقة، وذكر أن جريزمان وافق على عرض برشلونة، قبل أن ينخفض قيمة الشرط الجزائي، وبعد ذلك دفع برشلونة 15 مليون يورو، رغم أنهم أنكروا أن هذه الأموال لها علاقة بصفقة انتقال جريزمان.
وحتى بعد ضجة الصفقة، لم تكن الأمور سهلة لجريزمان في برشلونة. وسجل جريزمان، 5 أهداف في 17 ظهور له في كافة المسابقات مع الفريق.
وكان برشلونة، يريد أن يكون جريزمان مكملاً للثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي في الهجوم، لكنه حتى الآن لم يثبت أهمية تواجده مع الفريق. ولا يتناسب جريزمان مع طريقة برشلونة، حيث إن مركزه المفضل كمهاجم ثانٍ، ليس موجوداً في برشلونة، ولا يستخدم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©