الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ديمبلي يغيب 10 أسابيع بـ«التمزق السادس»!

ديمبلي يغيب 10 أسابيع بـ«التمزق السادس»!
1 ديسمبر 2019 00:21

برشلونة (أ ف ب)

أعلن برشلونة، أن مهاجمه الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، يغيب عن الملاعب لمدة عشرة أسابيع، وبالتالي لن يخوض «الكلاسيكو» المؤجل ضد ريال مدريد 18 ديسمبر الجاري، بسبب تمزق عضلي في فخذه الأيمن.
وقال برشلونة، في بيان: «أكدت الفحوصات أن ديمبلي يعاني من تمزق عضلي في الفخذ الأيمن، مدة غيابه عن الملاعب حوالي عشرة أسابيع».
وكان ديمبلي «22 عاماً»، تعرض للإصابة في الشوط الأول من المباراة ضد بوروسيا دورتموند الألماني «3-1»، الأربعاء، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ترك الملعب باكياً، بعدما سقط على الأرض، بعدما قفز للمنافسة على كرة عالية مع المدافع نيكو شولتس.
وبدا أن الإصابة هي نفسها التي تعرض لها سابقاً، وأبعدته عن الملاعب فترة طويلة، وهي المرة الثالثة التي يتعرض فيها ديمبلي للإصابة هذا الموسم، وجاءت قبل سبعة أشهر من كأس أوروبا، المقررة الصيف المقبل، كما هي الإصابة السادسة بتمزق عضلي في الفخذ، منذ موسمه الأول مع الفريق «الكاتالوني» عام 2017، عندما تعرض لإصابة بتمزق في فخذه الأيسر، وابتعد خمسة أشهر عن الملاعب. وخاض ديمبلي ثماني مباريات فقط، هذا الموسم، مع النادي الكاتالوني، وسجل هدفاً واحداً في الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©