الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وزير التربية والتعليم يكرم 110 معلمين ومعلمات في دبا الحصن

وزير التربية والتعليم يكرم 110 معلمين ومعلمات في دبا الحصن
30 أكتوبر 2018 21:16

كرم معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم 110 معلم ومعلمة ممن أمضوا 15 إلى 20 سنة في مجال التربية بدبا الحصن و ذلك خلال الحفل الذي نظمه مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم احتفالاً بالمعلم تحت شعار "نبع يفيض ونبراس يضيء" على مسرح مدرسة الحور للتعليم الأساسي والثانوي.
حضر الحفل علي أحمد الحوسني أمين عام مجلس الشارقة للتعليم وأحمد محمد بن جمعوه رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن وأعضاء المجلسين الاستشاري والبلدي بدبا الحصن وحشد من أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات.
وأشاد معالي وزير التربية بجهود مجلس أولياء دبا الحصن وما يقدمه للأرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية والذي تمثل بتكريم نخبة من المعلمين والمعلمات .
من جانبه، أشاد محمد راشد رشود بدور المعلم والمعلمة في الميدان التربوي .. مثمناً جهود وأهتمام القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات بالمعلم وكذلك جهود وزارة التربية والتعليم وما تقوم به من دور ملموس في سبيل تطوير وتحديث منظومة التعليم إلى جانب الدور البارز لمجلس الشارقة للتعليم وما يبذله من جهود تدعم هذه الرؤية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©