الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

الشرطة الهولندية تعتقل مشتبها به في حادث الطعن في لاهاي

الشرطة الهولندية تعتقل مشتبها به في حادث الطعن في لاهاي
30 نوفمبر 2019 21:46

أعلنت الشرطة الهولندية، اليوم السبت، أنها اعتقلت رجلاً على صلة بحادث الطعن الذي وقع في مدينة لاهاي أمس الجمعة وأسفر عن إصابة ثلاثة شبان.
وقالت شرطة المدينة عبر تويتر «إثر الاعتداء بسكين الذي ارتكب في غروتي ماركسترات، تم للتو اعتقال رجل في الخامسة والثلاثين من عمره في وسط لاهاي»، مضيفة أن المشتبه به، البالغ من العمر 35 عاماً، «لا يملك منزلاً ثابتاً أو مكاناً للإقامة».
وأضافت «سيتم نقله إلى مركز للشرطة حيث سيتم استجوابه».
وفر المشتبه به بعد وقوع الهجوم في متجر كبير بوسط المدينة، فيما سيطر الهلع على حشود المتسوقين في يوم التنزيلات السنوي المعروف بـ«الجمعة الأسود» (بلاك فرايداي).
ورداً عن سؤال عن احتمال وجود دافع إرهابي وراء الاعتداء، قالت ماريجي كيبر المتحدثة باسم الشرطة «من المبكر جداً التكهن في مثل هذه الأمور»، مشيرة إلى أن المحققين يعملون على عدة سيناريوهات.
وعاين المحققون سكيناً عثر عليه في مكان الاعتداء.
وغادر الجرحى الثلاثة -وجميعهم من القصر- المستشفى وعادوا إلى منازلهم، وفق ما أفادت الشرطة. وهم فتى (13 عاماً) وفتاتان (15 عاماً).
كانت الشرطة الهولندية قالت، في البداية، إنها تبحث «عن رجل أسمر البشرة إلى حد معين» عمره بين 40 و50 عاماً ويرتدي معطفاً أسود وسروالاً رياضياً رمادياً، قبل أن تتراجع عن ذلك وتؤكد أن «تحريات معمقة» لا تزال جارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©