الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«بيت الخير» تدخل موسوعة «جينيس» بتوزيع 9 آلاف وجبة للعمال

«بيت الخير» تدخل موسوعة «جينيس» بتوزيع 9 آلاف وجبة للعمال
30 نوفمبر 2019 04:43

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية العالمية، دخول جمعية بيت الخير في دبي، الموسوعة كأول مؤسسة إنسانية في العالم توزع نحو 9000 وجبة غذائية على العمال في أقل من 8 ساعات، مشيرة إلى أنه تم تسليم الشهادة الدالة على ما حققته الجمعية ضمن الأرقام الاستثنائية بالموسوعة.
وأرسلت الموسوعة، أمس في تمام الساعة الواحدة ظهراً، فريقاً لتوثيق عملية توزيع الوجبات الغذائية على العمال، حيث ضم محكماً معتمداً من الموسوعة واثنين من الشهود ومثلهما لاحتساب عدد العمال المستفيدين والتأكد من عدم التكرار، بالإضافة إلى اثنين يتوليان احتساب الوقت الذي يتم فيه تزويد العمال بالوجبات.
وقامت جمعية بيت الخير بدبي، بالتعاون مع اللجنة الدائمة للعمال في دبي، بترتيب إجراءات حصول آلاف العمال على الوجبات الغذائية وبعض الهدايا التذكارية، مثل «تي شيرتات»، حيث وفرت الجمعية نحو 4 مركبات كبيرة محملة بالوجبات الغذائية الجاهزة.
وأشرف اللواء عبيد سرور بن مهير، نائب مير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، رئيس اللجنة الدائمة للعمال في دبي، على عمليات توزيع الوجبات على العمال، في مجمع دبي للاستثمار، بحضور ومشاركة عابدين العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير، وسعيد المزروعي، نائب المدير العام للجمعية.
وفي نهاية توزيع الوجبات على العمال، سلم ممثل موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، شهادة الموسوعة، إلى عابدين العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير بدبي.
وقال اللواء ابن مهير، في تصريح لـ«الاتحاد»: «هذه مبادرة عالمية إنسانية، تبنتها إحدى مؤسساتنا الإنسانية، بهدف رفع نسبة السعادة والرضا لدى شريحة من العمال، واللجنة الدائمة للعمال بدبي، تدعم وتساند مثل هذه المبادرات».
من جهته، قال عابدين العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير في دبي: «لقد حققنا إنجازاً كبيراً، بأن تكون أول مؤسسة خيرية تدخل موسوعة (جينيس) في مجال إطعام الطعام للعمال، إماراتية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©