الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الهوية والجنسية» بطل الرماية بمنتجع الفرسان

«الهوية والجنسية» بطل الرماية بمنتجع الفرسان
30 نوفمبر 2019 00:06

أبوظبي (وام)

تربع فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية «ب» على قمة الترتيب، لبطولة اليوم الوطني الأولى للرماية، محتلاً المركز الأول برصيد 407 نقاط، تلاه فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية «أ» برصيد 399 نقطة، ثم فريق دائرة القضاء في أبوظبي الذي حل ثالثاً بـ389 نقطة، في البطولة الخاصة بالشركات التي نظمها منتجع الفرسان الرياضي، احتفاءً باليوم الوطني الثامن والأربعين «إرث الأولين»، بمشاركة 18 فريقاً يمثلون ثماني هيئات ومؤسسات في الدولة، وبلغ عدد الفرق النسائية 8 فرق من 7 هيئات حكومية، فيما بلغ عدد فرق الرجال 10 فرق تمثل 8 هيئات وجهات حكومية.
وفي منافسات النساء، استحوذ فريق شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك «أ» على المركز الأول، بعدما حصد 405 نقاط، متفوقاً على فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، الذي حل ثانياً برصيد 361 نقطة، ومن ثم فريق أدنوك «ب» الذي جاء ثالثاً برصيد 371 نقطة.
وفاز بجائزة أفضل رامٍ على مستوى فرق الرجال، صالح الجنيبي من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية «ب»، فيما حصدت شيرينا علي من فريق شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك «أ»، لقب أفضل رامية على مستوى فرق السيدات. وفي نهاية اليوم الختامي، توج خليفة الحميري، الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة، الفرق الفائزة، بحضور ممثلين عن الهيئات والمنافسات المشاركة، معرباً عن تهانيه للفرق الفائزة.
وأكد خليفة الحميري أن البطولة في دورتها الأولى حققت نجاحاً كبيراً من حيث عدد المؤسسات المشاركة ومستوى المنافسات، موضحاً أن الدورة الثانية لهذه البطولة ستكون أوسع وأشمل، من حيث عدد الفرق المشاركة أو على صعيد عدد المؤسسات الحكومية والخاصة التي ترغب بالمشاركة. وعبّر الحميري عن حرص منتجع الفرسان على المساهمة في تطوير الحركة الرياضة في أبوظبي بشكل خاص والدولة بشكل عام، متوجهاً بالشكر لمجلس التوازن الاقتصادي على رعايته لهذه البطولة.
وكشف الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة، عن أن المنتجع يدرس تنظيم بطولات رياضية متخصصة في مجالات مختلفة، تشمل منافسات كرة القدم وكرة السلة، وغيرها من الألعاب الجماعية والفردية الأخرى، بهدف تفعيل الأنشطة الرياضية واستثمار أوقات الفراغ للشباب بالبرامج الرياضية الهادفة، لتنمية روح التنافس والإصرار على النجاح في أوساط المواطنين والمقيمين في أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©