السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ساعة للمراجعات ضمن دوام امتحانات الفصل الدراسي الأول

ساعة للمراجعات ضمن دوام امتحانات الفصل الدراسي الأول
29 نوفمبر 2019 02:44

دينا جوني (دبي)

عممت وزارة التربية والتعليم الإرشادات العامة المتعلقة بدوام الطلبة خلال فترة امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 2019-2020، وجاء في الجداول المرفقة بالتعميم الذي حصلت «الاتحاد» على نسخة منه أن دوام الطلبة الذكور يمتد من الساعة الثامنة صباحاً لغاية الحادية عشرة والنصف، فيما تخصص الساعات الأولى التي تسبق الامتحانات للمراجعات والتركيز على المهارات. أما دوام الطالبات، فيبدأ الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الثانية عشرة والنصف بعد الظهر، على أن تخصص الساعة الأخيرة من الدوام أي من الحادية عشرة والنصف لغاية الثانية عشرة والنصف للمراجعات المتعلقة بالمادة الامتحانية.
أما دوام الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية في المدارس الحكومية ورياض الأطفال، فيبدأ دوامهم في السابعة والنصف للذكور وينتهي الساعة الثانية بعد الظهر، على أن يبدأ دوام الإناث الساعة الثامنة والنصف وينتهي الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، مع الأخذ بعين الاعتبار دوام الهيئة التدريسية المشاركة في أعمال الامتحانات وأعمال الاستلام والتسليم والتصحيح والرصد.
وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل والمسارات التعليمية أمس.
ووفقاً للجدول الذي عممه قطاع العمليات المدرسية، امتحن طلبة الثاني عشر عام ومتقدّم مادة الفيزياء، فيما أدى الطلبة من التاسع إلى الحادي عشر في مسارات العام والمتقدّم والنخبة والتطبيقي امتحان الرياضيات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©