الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تقسيط المخالفات المرورية للمتعاملين في عجمان

تقسيط المخالفات المرورية للمتعاملين في عجمان
29 نوفمبر 2019 02:46

عجمان (الاتحاد)

وقع اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان مذكرة تفاهم مع مصرف عجمان يمثله محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، وذلك ضمن إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين شرطة عجمان ومصرف عجمان لإيجاد خطة سداد ميسرة للمخالفات المرورية في إطار الاشتراطات والأحكام المحددة في مذكرة التفاهم وطبقا لأحكام واشتراطات البنك المركزي.
وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان: «إن توقيع المذكرة جاء ضمن جهود شرطة عجمان لإسعاد الجمهور من خلال تيسير دفع مخالفات المرور، بحيث يمكنهم وضع خطة سداد بأقساط تمتد من 3 إلى 6 أشهر، للمتعاملين الذين ترتبت عليهم مخالفات بقيمة 1000 درهم فأكثر».
وتقضي المذكرة بأن تقدم شرطة عجمان خدمة تقسيط دفع مخالفات المرور لعملاء مصرف عجمان من خلال بطاقات الائتمان الصادرة من المصرف وبسعر فائدة صفر%.
وأضاف محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: «تعكس هذه الشراكة مع القيادة العامة لشرطة عجمان على حرصنا لتوفير نظام مرن وفعال لدفع المخالفات المرورية، دون تحمل أي أرباح مصرفية لعملائنا، كما أنه جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية كمؤسسة أعمال حيث نلتزم بالعطاء للمجتمع ودعم احتياجاته».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©