دبي (الاتحاد)

حضر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، الاحتفال الخاص الذي نظمته مطارات دبي، بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين، في المبنى 3 في مطار دبي الدولي، واحتفالات مجموعة الإمارات.
حضر الاحتفال الذي نظمه فريق هويتي، الذي يضم ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين لمطارات دبي، عدد من كبار المسؤولين وحشد من كبار الضباط العسكريين وموظفي مطار دبي الدولي.
شمل الاحتفال قيام سمو الشيخ أحمد بن سعيد راعي الحفل، بزيارة السوق الوطني الذي تنظمه الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والذي يشمل بعض المنتجات التراثية، والمعرض الفني الذي تنظمه شرطة دبي والذي شمل صوراً للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
واحتفلت مجموعة الإمارات باليوم الوطني الـ48، حيث اجتمع موظفون من مختلف الأقسام للاستمتاع بنشاطات متنوعة في مقرها الرئيس.
ودشّن الاحتفالات رسمياً سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، الذي قام بقطع قالب حلوى ضخم على شكل علم الدولة. واستمتع موظفو مجموعة الإمارات بفعاليات شملت بيتاً تراثياً وسوقاً شعبية قدّمت مأكولات إماراتية، وركناً لنقش الحناء والتقاط صور في الأزياء التقليدية.
واستمتع الأطفال الذين حضروا برفقة أهلهم من الموظفين باللعب في منطقة مخصصة لهم وشاهدوا عروضاً حيّة لفرق فلكلورية إماراتية. واجتمع موظفو الدائرة الهندسية في مجموعة الإمارات أمام الطائرة التي تحمل ملصق عام التسامح.