الثلاثاء 5 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا
«تلفزيون الفجيرة».. جرأة في الطرح وثراء بالمضمون
«تلفزيون الفجيرة».. جرأة في الطرح وثراء بالمضمون
28 أكتوبر 2018 01:35

السيد حسن (الفجيرة)

أطلق تلفزيون الفجيرة دورته البرامجية الجديدة، التي تتضمن برامج متميزة عدة، تعكس الاهتمام الواسع بقضايا المجتمع الإماراتي والعربي. وقالت ناهد نصر مدير البرامج بتلفزيون الفجيرة: «منذ الانطلاقة الجديدة لقناة الفجيرة في أبريل 2017، كان التميز هو الهدف الذي نسعى إليه، خاصة بعد حصول القناة على جائزة أفضل قناة إماراتية متطورة بمهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة. وتضيف: نقدم من خلال هذه الدورة باقة برامجية تتميز بالجرأة في الطرح، والثراء في المضمون، لترتقي لذوق واهتمامات المتلقي بمختلف فئاته.وتضم الدورة الجديدة، 9 برامج، متفردة، منها برامج «صباح الخير يا وطن» الذي يحمل فكرة جديدة على صعيد البرامج الحوارية الصباحية المباشرة، إضافة إلى برنامج «سبعة على سبعة»، الذي يستضيف العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات.
وأضافت: من خلال برنامج «أهل الدار»، يتم تناول السيرة الذاتية لعدد من الشخصيات الإماراتية، التي ساهمت في دفع عجلة التنمية بالدولة في المجالات كافة، فضلاً عن برنامج «أبشر بالخير»، ويختص بتفسير الأحلام استناداً إلى علم النفس وعلم الاجتماع وارتكازاً على القرآن الكريم.
وأفردت القناة مساحة للبرامج الدينية من خلال برنامج «وذكرهم»، الذي يركز على المفاهيم الأخلاقية التي يتحلى بها المسلم. أما برنامج «مساكم شعر»، فهو بمثابة منصة إبداعية لإحياء الشعر العربي والشعر المحكي باللهجة الإماراتية. ويستعرض برنامج «من الإمارات»، أهم الفعاليات التي شهدتها الإمارات من معارض، مؤتمرات، احتفالات، وغيرها. كما تهتم الخريطة البرامجية بعالم الطهي من خلال برنامج «ملح وسكر». وعلى صعيد الدراما، تقدم قناة الفجيرة مجموعة متنوعة من المسلسلات الاجتماعية الهادفة، منها «عطر الشام 3» و«سرايا عابدين» و«نيران صديقة».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©