الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تحدي «ند الشبا» بين «بينتر» و«كول تو وور»

تحدي «ند الشبا» بين «بينتر» و«كول تو وور»
29 نوفمبر 2019 00:36

دبي (الاتحاد)

ينظم مضمار جبل علي عصر اليوم، فعاليات حفل سباقه الثالث بمهرجان «ند الشبا» بالتزامن مع احتفالات البلاد باليوم الوطني الـ 48، ويتألف من سبعة أشواط مثيرة بمشاركة 86 خيلاً تتنافس على جوائز مالية تبلغ قيمتها 605 آلاف درهم.
ويجتذب الشوط الرابع على مسافة 1200 متر «تكافؤ» 16 خيلاً، يبرز منها صاحب الأرض «كول تو وور» بقيادة تاج اوشيه، الفائز في الموسم الماضي، ولكن «بينتر» الفائز في أربعة سباقات متتالية في الموسم الماضي لن يكون صيداً سهلاً. وسيكون «تأمل» صاحب المركز الثاني في الحفل الافتتاحي بالمرصاد للثنائي.
ويسعى «كاراجينسكي» بقيادة ريتشارد مولن الفائز بسباق مبتدئة في الموسم الماضي، والذي حل في المركز الثاني بالحفل الأخير، لاقتناص لقب الشوط الثاني على مسافة 1400 متر «تكافؤ» وينافسه «جالسبرج» و«إجبار»، و«اتصالات» الفائز في العين.
ويتصدر «سلتيك برنس» 11 الشوط الأول على مسافة 1400 متر، ومعه الجواد «كومبليانس» الذي حل في ثانياً في جميع مشاركاته بجبل علي، وينافسهم صاحب الأرض «توبريف».
ويكتنف الغموض ترشيحات الشوط الثالث المخصص للخيول في سن السنتين «المبتدئة»، بمشاركة 12 خيلاً، وأبرز الخيول «داون أون ذا بايو»، وهناك «فريال» و«راكز»، و«دبي أفنيو».
ويتصدر «رايق» الذي حل ثانياً في حفل الافتتاح ترشيحات الشوط الخامس لمسافة الميل، بمشاركة 10 خيول في عمر الثلاث سنوات، وينافسه «ريفولجنس ستار»، بالإضافة «ولد الدار»، و«صن أوف نورماندي».
وتشتعل المنافسة بين الخيول المبتدئة في الشوط السادس لمسافة الميل «تكافؤ» بمشاركة 10 خيول من ضمنها الفائزان في سباق جبل علي الأخير، «زينهم»، و«شيفدوم»، و«جست أيه بيني».
ويسعى «كرينزبيل» إلى زيادة رصيده في ختام الأمسية بسباق التكافؤ على مسافة 1800 متر، بمشاركة 11 خيلاً، وهناك «هيلو» الساعي لقلب الطاولة على غريمه.
وينافس بقوة كل من «كاليفورنيا جامبو»، و«تيلورز لو» و«الثاقب» بعد حلوله في المركز السابع خلف «كرينزبيل»، وسيكون قد استفاد من تلك المشاركة.

ترشيحات «الاتحاد»
الشوط الأول: «سلتيك برينس»، «توبريف»، «كومبليانس»
الشوط الثاني: «إجبار»، «اتصالات»، «جالسبيرج»
الشوط الثالث: «داون أون ذا بايو»، «كوست أوف دبي»، «فريال»
الشوط الرابع: «تأمل»، «بينتر»، «كول تو وور»
الشوط الخامس: «رايق»، «ولد الدار»، «صن أوف نورماندي»
الشوط السادس: «زينهم»، «شيفدوم»، «جست أيه بيني»
الشوط السابع: «هيلو»، «الثاقب»، «كرينزبيل»

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©