الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارفيك: أعرف العراق جيداً

مارفيك: أعرف العراق جيداً
29 نوفمبر 2019 00:36

دبي (الاتحاد)

وصف الهولندي فان مارفيك، مدرب المنتخب، المباراة أمام العراق بالمهمة، بوصفها «جواز مرور» إلى نصف النهائي، مؤكداً أن اللقاء يجمع منتخبين كبيرين، يطمح كل منهما إلى الفوز لتعزيز حظوظه في التأهل، وشدد على أن «الأبيض» لم يكن أمامه وقت كاف، ليستعد بشكل خاص للمباراة، بسبب ضيق الوقت بين المباراة الأولى والثانية، مضيفاً أن كل المنتخبات يجب أن تتعامل مع هذا الوضع، استناداً إلى الجدول المضغوط.
وذكر مارفيك، أن الجهاز الفني ركز على الجانب التكتيكي في التحضير، وعمل على تهيئة اللاعبين لخوض اللقاء المهم في مواجهة العراق، مؤكداً معرفته الكاملة بالمنافس، من خلال مواجهته، عندما كان مدرباً للمنتخب السعودي في السابق، ويدرك أنه منافس قوي من الناحية البدنية والذهنية، بدليل ما قدموه أمام قطر، وأنه يخطط لمواجهة العراق، بطريقة تقود «الأبيض» إلى الفوز.
وقال: بدأنا في الأشهر الماضية ببناء فريق جديد، وهناك عدد من الشباب الموهوبين، ومن المهم العمل على منح هؤلاء اللاعبين فرص مشاركة لإكسابهم الخبرة المطلوبة، ويجب إعدادهم بالشكل المطلوب لتقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية.
وأضاف: المنتخب الحالي يملك مستقبلاً جيداً، نرغب في تطبيق أسلوب لعب معين، شخصياً أحب أن ألعب كرة القدم الهجومية، وأبدأ كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، وليس الركون إلى الدفاع، الأمر المهم بالنسبة لي هو أن يكون لدينا أسلوب لعب خاص بنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©