الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النواخذة» ينفي علاقته بشكوى مسافي

«النواخذة» ينفي علاقته بشكوى مسافي
29 نوفمبر 2019 00:35

رأس الخيمة (الاتحاد)

قطع جمعة العبدولي عضو مجلس إدارة دبا الفجيرة، الطريق أمام التكهنات، حول موقف الفريق من تطورات شكوى مسافي ضد حكم مباراته أمام «النواخذة»، في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى، ونفى علاقة النادي، بما حدث من طاقم التحكيم على خلفية أزمة تبديل أحد اللاعبين في الجزء الأخير من المباراة.
وأوضح العبدولي أن فكرة إعادة المباراة مستحيلة، لأن الواقع المرتبط بشكوى مسافي لا يمت بـ «صلة» إلى خطأ فني أو إجرائي من طاقم التحكيم، وهو مرتبط فقط بالاحتجاج على عدم السماح بعودة «البديل» الذي خرج من الملعب.
وأضاف: الحقيقة أننا فوجئنا في الخبر الذي أوردته لجنة الانضباط بتأجيل البت في شكوى مسافي ضد دبا الفجيرة، لأننا لسنا طرفاً في الموضوع، والأمر مرتبط بقرار الحكم بعدم عودة اللاعب مرة أخرى إلى الملعب بعد استئناف اللعب.
ولم يخف العبدولي حالة القلق التي انتابتهم بسبب ما يتردد عن علاقتهم بالأمر، وقال إن الصحيح هو وجود شكوى من مسافي ضد طاقم التحكيم، ولا يجوز أن يتم الزج بنادي دبا الفجيرة.
وأكد العبدولي أهمية التسلح بالروح المعنوية العالية في لقاء الغد أمام مصفوت، والسعي لحصد «العلامة الكاملة» أمام منافس متطور قدم مستوى جيداً في المباريات الماضية، خصوصاً أمام دبا الحصن، موضحاً أهمية التركيز والحذر والعمل على جميع التفاصيل المرتبطة بالأداء في الملعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©