الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي الوطني للمعارض» يشهد 5 فعاليات رئيسة في نوفمبر

«أبوظبي الوطني للمعارض» يشهد 5 فعاليات رئيسة في نوفمبر
28 أكتوبر 2018 01:37

رشا طبيلة(أبوظبي)

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض، 5 فعاليات رئيسة دولية ومحلية خلال شهر نوفمبر، تتركز في قطاعات النفط والتعليم والعقار.
ففي 31 من أكتوبر حتى 2 من نوفمبر، ينطلق معرض «نجاح» الذي يعد منصة مثالية للتعرف إلى التعليم العالي، وفرص المنح الدراسية والتدريب والقبول الجامعي، وتوظيف الطلاب، ويوفر فرصة للالتقاء ومناقشة المستقبل مع عشرات الشركات المحلية والدولية، وعدد من الجامعات المرموقة الرائدة.
أما في الأول من نوفمبر وحتى 3 من نفس الشهر، ينطلق «المعرض الدولي للعقار والاستثمار» الذي يوفر فرصة للتعرف على السوق العقاري الدولي مع مشاركة أكثر من 300 مشروع ضمن 100 عارض والتي تقدم فرصة للتعرف على المشاريع العقارية وخيارات الاستثمار ومصادر التمويل واستشارات عقارية وذلك تحت سقف واحد.
وينطلق معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» بين 12 و15 من نوفمبر المقبل الذي يعتبر ملتقى عالمياً يجمع المتخصصين في صناعة النفط والغاز حول العالم تحت مظلة واحدة، ويعد واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كما يعتبر المعرض منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي من شأنها تمكين الخبراء والمتخصصين في قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.
وفي الفترة بين 26 و28 من نوفمبر، تعقد «قمة اقدر العالمية» التي تعد حدثاً محلياً ودولياً فريداً من نوعه في المنطقة والعالم، يهتم بتطوير المجتمعات المستدامة وضمان مصلحة المجتمع ككل، وتمكين أبنائه ودعم المبادرات التوعوية والهادفة بما يخدم كل فئات المجتمع ويصب في مصلحة تطويره، ويحقق الهدف الرئيس لهذا الحدث العلمي العالمي في تنمية العقول لازدهار الأوطان.
ومع انعقاد دورتها الثانية لعام 2018، ستقام قمة اقدر العالمية تحت عنوان «تمكين الإنسان في استقرار المجتمعات: التنمية المستدامة» كما ستجمع تحت سقفها نخبة من القادة والخبراء وأفضل المتحدثين من مختلف أنحاء العالم لمناقشة عدد من المواضيع والوصول إلى أهم التوصيات والمبادرات الهادفة، والتي ستعود بتأثير إيجابي على المجتمع ككل.
وينطلق في 29 من نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر معرض نايل العقاري وهو معرض عقاري مصري يشارك فيه أهم مطوري العقارات في مصر لعرض مشاريعهم للمصريين المغتربين وللمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مصر.
واستضافت مراكز شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، بما في ذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز العين للمؤتمرات، خلال العام الماضي، 442 معرضاً ومؤتمراً، استقطبت أكثر من 2.08 مليون زائر، محققة رقماً قياسياً جديداً بزيادة نسبتها 36% مقارنة بعام 2016، وساهمت «أدنيك» في اقتصاد أبوظبي بقيمة 3.89 مليار درهم، خلال عام 2017، بحسب بيانات الشركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©