السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إطلاق برنامج «مكافآت أدنوك»

إطلاق برنامج «مكافآت أدنوك»
28 نوفمبر 2019 07:17

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق شركة أدنوك للتوزيع برنامج الولاء الجديد «مكافآت أدنوك» رسمياً للجمهور في محطات خدمة أدنوك للتوزيع في تمام الساعة 6:00 صباح اليوم.
ويستجيب البرنامج لطلبات العملاء من خلال إعادة طرح عروض «عبيها وحلّق» التي لاقت نجاحاً واسعاً في السابق من خلال إتاحة فرص الفوز بتذاكر سفر ذهاباً وإياباً على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية بالتعاون مع «الاتحاد للطيران» وإلى أي من الوجهات التي تحلّق إليها في جميع أنحاء العالم.
وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: «تُثمّن شركة أدنوك للتوزيع عملاءها وتقدّر وفاءهم، حيث تواصلنا مع أكثر من 14000 عميل عبر مجموعات استطلاع الرأي والدراسات الاستقصائية خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما ساعدنا في فهم احتياجاتهم والعمل على تطوير برنامج ولاء مكافآت أدنوك ليكون أحدث الإضافات إلى سلسلة المبادرات التي نقدمها والهادفة لتحسين تجربة العملاء».
وأضاف الراشدي: «سيعيد برنامج مكافآت أدنوك طرح عروض «عبيها وحلّق» التي لاقت استحساناً كبيراً من العملاء لدى طرحها مسبقاً، كما سنعمل على توسيع مجموعة العروض والفرص التي سنقدمها من خلال البرنامج في الفترة القادمة، حيث سيتم طرح العديد من الجوائز الجديدة لتقديم تجربة ممتعة للتزود بالوقود والتسوق لعملائنا».
يمكن التسجيل في برنامج «مكافآت أدنوك» مجاناً وبسهولة من خلال تطبيق أدنوك للتوزيع، أو الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال زيارة أي من محطات خدمة أدنوك للتوزيع.
وستتاح الفرصة للعملاء الذين يتزودون بالوقود بقيمة 60 درهما، أو الذين يقومون بشراء منتجات من متاجر أدنوك أو خدمات غسيل السيارات أو تغيير الزيت بقيمة 30 درهماً، للفوز بتذاكر سفر ذهاب وعودة إلى أي من الوجهات التي تسافر إليها طيران الاتحاد.
بينما سيحصل العملاء الذين يدفعون مقابل مشترياتهم باستخدام محفظة أدنوك على فرصة الفوز بتذاكر سفر على درجة رجال الأعمال، كما سيحصل العملاء الذين يتزودون بالوقود من فئة سوبر 98 على فرصة مضاعفة للفوز.
وبعد حصول 168 فائزاً على 336 تذكرة إجمالية في المرحلة الأولى من عروض «عبيها وحلّق»، والذين سافروا إلى العديد من الدول حول العالم مثل لندن وبرلين وسيدني وبيروت وبرشلونة ومانيلا والهند وباكستان وميونخ ونيويورك، قررت «أدنوك للتوزيع» اختيار 14 فائزاً أسبوعياً ليحصلوا على 28 تذكرة طيران بالتعاون مع «الاتحاد للطيران» بدءاً من 28 نوفمبر 2019 ضمن برنامج مكافآت أدنوك.
الجدير بالذكر، أن شركة أدنوك للتوزيع وضعت استراتيجية طموحة للنمو تستند إلى تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء منذ الطرح العام الأولي لأسهمها، والتي جاءت مدعومة بكونها الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، والوحيدة التي تعمل على مستوى الإمارات السبع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©