الثلاثاء 9 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

البارسا والريال جاهزان لـ "المتعة المنقوصة"

البارسا والريال جاهزان لـ "المتعة المنقوصة"
27 أكتوبر 2018 00:00

مدريد (د ب أ)

يبدو جولين لوبتيجي المدير الفني لريال مدريد، مهدداً بالرحيل وفي حال فشل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في الكلاسيكو.
وعانى لوبتيجي من وقت عصيب كمدير فني للريال، فيما أصبح عاماً يشبه الكابوس، عقب رحيله من تدريب المنتخب الإسباني عشية انطلاق منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد موافقته على تدريب النادي الملكي.
يحتل ريال مدريد المركز السابع بعد مرور 9 جولات من المسابقة، بفارق 4 نقاط فقط خلف برشلونة، وبعد صيام طويل عن التهديف ازداد التوتر في العاصمة الإسبانية، وقيل إن نتيجة سلبية أخرى في ملعب كامب نو سينتج عنها رحيل المدرب.
وقال إيمليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد: كالمعتاد، سيجلس لوبتيجي على مقاعد البدلاء.
وأضاف: في مثل هذه المواقف، من المهم أن نحافظ على هدوئنا وان نثق في اللاعبين. مباراة الأحد حافز عظيم لنا. التكهنات طبيعية. هذه كرة القدم. سمعنا الإشاعات، ولكن لدينا ثقة ونتمنى أن نلعب بشكل جيد في كامب نو.
ورغم أن بوتراجينيو ضمن بقاء لوبتيجي في منصبه حتى مباراة الكلاسيكو، إلا أن توقعات المدرب بالبقاء في منصبه، تبدو قاتمة إذا لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز.
وستكون هذه أول مباراة كلاسيكو منذ 11 عاماً لا تضم على الأقل واحداً من عظيمي الكرة الحاليين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ما يجعله كلاسيكو منقوص المتعة، التي كان مصدرها التنافس الرهيب بين ميسي ورونالدو، على لقب الأفضل، وهو ما شكل جزءاً مهماً من حلاوة التنافس بين الناديين في مرحلة طويلة.
وتعرض المهاجم الأرجنتيني ميسي، لاعب برشلونة، لإصابة في الذراع خلال المباراة التي فاز بها فريقه على إشبيلية 4/‏‏ 2 في الجولة الماضية، وهي الإصابة التي ستبعده 3 أسابيع، فيما انتقل رونالدو لفريق يوفنتوس الإيطالي في يوليو الماضي.
وبينما لوحظ بشدة غياب رونالدو خلال الفترة التي فشل الريال في تسجيل الأهداف، وهو ما أدى إلى غياب الانتصارات عن الفريق في خمس مباريات، كان برشلونة قادراً على الفوز أمام إنتر ميلان 2/‏‏ صفر في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء من دون ميسي، ما منح مدربه فالفيردي ولاعبيه ثقة كبيرة في حسم الكلاسيكو والابتعاد بالصدارة.

مباريات اليوم
15:00 جيرونا - رايو فاليكانو
18:15 أتلتيك بيلباو - فالنسيا
20:30 سيلتا فيجو - إيبار
20:30 ليفانتي - ليجانيس
22:45 أتلتيكو مدريد - سوسييداد

غداً
15:00 خيتافي - ريال بيتيس
19:15 برشلونة - ريال مدريد
21:30 ألافيس - فياريال
23:45 إشبيلية - هويسكا

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©