الاتحاد

الاقتصادي

مركز خدمة عملاء دناتا ينجز استعداداته لموسم الصيف


دبي - 'الاتحاد': أعلنت 'دناتا' عن سعيها لإتمام الاستعدادات لتلبية الطلب المتوقع على خدمات السفر خلال أشهر الصيف حيث يعمل مركز خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وسجل زيادة كبيرة في طلبات العملاء مؤخراً·
وقالت الشركة في بيان لها إن المركز يتعامل حالياً مع حوالي 100 ألف مكالمة هاتفية شهرياً، وقد دخل في مرحلة إتمام استعداداته لأشهر الصيف التي تشهد زيادة هائلة في حركة السفر من خلال تنفيذ مبادرات مهمة مثل تطبيق النظام المدمج للرد الصوتي للاستفسارات التي تستدعي إجابات مباشرة حول الحملات الترويجية التي تطلقها الشركات·
وقال راشد النوري، نائب رئيس أول وكالات 'دناتا': شهد مركز خدمة العملاء زيادة كبيرة في عدد المكالمات الواردة والحجوزات خلال الأشهر الماضية، وتستمر عمليات المركز حتى ساعات متأخرة· وتدعم عمليات المركز التوجه نحو استخدام الإصدار الالكتروني لتذاكر السفر، الذي يعني إتمام معاملات الحجوزات بسرعة من خلال مركز خدمة العملاء· ويساعدنا ذلك على توفير خدمات معززة براحة أكبر لجميع عملائنا·
ويقوم موظفو دناتا بإدارة عمليات الرد على الاستفسارات والتعامل مع متطلبات السفر الجماعية بشكل فعّال، ابتداءً من تقديم أسعار الفنادق وتذاكر السفر إلى استئجار السيارات وعروض الرحلات السياحية، بمجرد الضغط على زر واحد وبمساعدة نظام تفاعلي للحجز وإدارة علاقات العملاء يسمى (مكتب الاستقبال في دناتا) أو (DFO) الذي صُمم داخلياً في الشركة لتلبية متطلباتها الخاصة·
وأضاف النوري: يتمتع مستشارو السفر في دناتا بخبرة كبيرة وتدريب عالٍ للتعامل بفعالية مع مكالمات واستفسارات العملاء، حتى في ذروة النشاط السياحي خلال أشهر الصيف، وذلك بفضل بساطة النظام التفاعلي للحجز وإدارة علاقات العملاء، ونحن على ثقة بأننا سنلبي متطلبات عملائنا على أفضل وجه خلال فترة الصيف·

اقرأ أيضا

حامد بن زايد: أفريقيا سوق جاذبة ونبحث آليات تخطي عقبات الاستثمار