الجمعة 1 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات
"صحة دبي" تكرم 4 آلاف موظف من ذوي الخدمة الطويلة
"صحة دبي" تكرم 4 آلاف موظف من ذوي الخدمة الطويلة
27 أكتوبر 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

كرمت هيئة الصحة بدبي، أكثر من 4 آلاف موظف وموظفة من مختلف القطاعات والإدارات التابعة لها، تقديراً لعطائهم وإنجازاتهم وتفانيهم في العمل، خلال مسيرتهم التي امتدت لسنوات طويلة بمختلف مواقع الهيئة.
وتأتي هذه المبادرة، ضمن حزمة من المبادرات التي أقرتها هيئة الصحة بدبي مؤخراً، لبث السعادة والإيجابية لدى موظفيها، وتشجيعهم على مواصلة العمل والإنجاز، ضمن بيئة جاذبة ومحفزة على الإبداع والابتكار.
وعبر المكرمون عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة التي تعكس حرص الهيئة واعتزازها واهتمامها الكبير بتحقيق سعادة موظفيها، وتشجيعهم على الاستمرار في العطاء والتميز لتحقيق المزيد من الإنجازات، وهو الأمر الذي سيعزز من قيم الولاء المؤسسي والانتماء للهيئة التي وفرت لهم المقومات والإمكانيات وفرص التدريب والتأهيل كافة، التي ساعدت الكثير منهم على التدرج الوظيفي للوصول إلى مناصب قيادية.
وأعرب المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للهيئة التي حرصت هذا العام على توسيع دائرة التكريم لتشمل أكبر عدد ممكن من موظفيها ممن أكملوا عشر سنوات في الخدمة، وهو الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على رفع الروح المعنوية لدى الموظفين ممن عبروا عن فخرهم واعتزازهم بالعمل ضمن أسرة هيئة الصحة دبي.
وأكد معالي حميد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، خلال كلمته بهذه المناسبة، أهمية الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال السنوات الماضية بجهود كوادرها الطبية والفنية والإدارية، والتي رسخت مكانة الهيئة وسمعتها الإقليمية والعالمية ووصلت بها إلى منصات التتويج العالمية.
وقال معاليه: «إن هيئة الصحة بدبي تعتز وتفتخر بكافة موظفيها على اختلاف مواقعهم الوظيفية، كما تعتز بولائهم وانتمائهم وتفانيهم في خدمة الهيئة، ودبي بشكل عام، مشيراً إلى الخدمات الإنسانية التي تقدمها الهيئة، والتي تركز على خدمة وسعادة الإنسان، وهي قيم ومفاهيم تعزز لدينا جميعا أهمية العمل والإخلاص والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد».
وأشار القطامي، إلى حزمة المبادرات التي تتبناها هيئة الصحة بدبي لإسعاد موظفيها، وتعزيز قيم الولاء والانتماء المؤسسي ورفع الروح الإيجابية لدى الجميع، وفي نهاية كلمته التي ألقاها ضمن حفل رسمي أقيم بــ «فندق جراند حياة»، وجه القطامي شكره وتقديره لمنتسبي هيئة الصحة كافة بدبي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©