الجمعة 3 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الكويت يكسب السعودية بـ«ثلاثية»

الكويت يكسب السعودية بـ«ثلاثية»
28 نوفمبر 2019 03:03

أبوظبي (الاتحاد)

واصل المخضرم بدر المطوع تألقه مع منتخب الكويت، وصنع هدفين، ليقود الفريق إلى الفوز 3-1 على نظيره السعودي، مساء أمس، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية، في الدور الأول لكأس الخليج «خليجي 24». وتصدر «الأزرق» المجموعة مبكراً برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين عن نظيريه العُماني والبحريني اللذين يقتسمان المركز الثاني في المجموعة بعد تعادلهما السلبي، وأنهى الكويت أمام السعودية الشوط الأول لمصلحته بهدفين سجلهما أحمد الظفيري وسامي الصانع في الدقيقتين 43 والأولى من الوقت بدل الضائع.
وفي الشوط الثاني، سجل «البديل» مبارك الفنيني في الدقيقة 90 الهدف الثالث لـ «الأزرق»، فيما سجل فراس البريكان هدف «الأخضر» في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
وجاء الهدفان الأول والثاني في المباراة من صناعة المخضرم بدر المطوع الذي خاض مباراته الدولية رقم 176 مع «الأزرق» بفارق مباراة دولية واحدة خلف المكسيكي كلاوديو سواريز والعُماني أحمد مبارك «كانو» اللذين يقتسمان المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية على مستوى العالم.
وكان كانو رفع رصيده إلى 177 مباراة دولية بمشاركته في مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب البحريني في افتتاح مباريات المجموعة نفسها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©