الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب مواطن يقود منتخبي شباب وناشئي الطائرة

مدرب مواطن يقود منتخبي شباب وناشئي الطائرة
28 نوفمبر 2019 00:11

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد عبدالعزيز السلمان نائب رئيس اتحاد الطائرة نائب رئيس لجنة المنتخبات، أن الاتحاد في انتظار موافقة الهيئة العامة للرياضة لتعيين إسماعيل رجب مدرباً لمنتخبي الشباب والناشئين خلفاً للمصري شريف سويلم.
وأوضح أن إسناد مهمة مدربي الشباب والناشئين إلى مدرب مواطن تأتي من أجل إتاحة الفرصة كاملة لأحد كوادرنا الوطنية لبناء جيل جديد مشددا على أهمية قطاع المراحل السنية في إفراز المواهب على صعيد الأندية وهذا القطاع الحيوي المهم وخصوصا أن القاعدة الصحيحة هي أساس نجاح البناء.
وقال: إن المدرب المواطن الأنسب للتعامل مع لاعبين في مرحلة التنشئة وصولا إلى مواهب بمواصفات الطائرة الحديثة تحمل الراية في المستقبل القريب وفق النهج المرسوم من اتحاد اللعبة والجهازين الفني والإداري. وكشف السلمان عن أبرز استحقاقات منتخب الشباب خلال المرحلة المقبلة مبينا انه سيشارك في بطولة منتخبات الشباب الخليجية التي تستضيفها سلطنة عُمان أغسطس المقبل فيما سيتواجد منتخب الناشئين في النسخة الجديدة لبطولة الخليج 2021 ونتطلع أن ترسم المنتخبات صورة طيبة عن اللعبة على جميع الصعد وصولا إلى نتائج إيجابية تؤهلها لتحقيق المراد.
وحول مشاركات منتخب الرجال واستمرار الجهاز الفني الحالي من عدمه بقيادة الجزائري مراد سنون أكد أنه لا تغيير في الطاقم الفني لـ«أبيض الرجال» والذي سيشارك في النسخة الثالثة لدورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 4_ 14 أبريل المقبل. وقال: إن العين سيشارك في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الخليجية التي تقام في ضيافة الكويت الكويتي في الثاني من فبراير المقبل والتي تم تقديمها نظرا لإقامة دورة الألعاب الخليجية بالكويت أيضا والتي تشارك فيها المنتخبات الخليجية.
وحول مشاركة منتخب السيدات في النسخة الأخيرة لرياضة المرأة وحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية وهو بطل النسخة التي سبقتها أكد أن اجتماع لجنة المنتخبات المقبل سيضع النقاط على الحروف حول هذه المشاركة الخليجية وخصوصا بعد الإنجازات التي ظل يحققها منتخبنا خلال مشاركاته في الفترة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©