الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات
المري يطلع على خطة العمل التنفيذية لفعاليات "إكسبو 2020"
المري يطلع على خطة العمل التنفيذية لفعاليات "إكسبو 2020"
26 أكتوبر 2018 00:57

 دبي (الاتحاد)

ترأس اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع اللجنة الأمنية للتأمين، فعاليات معرض إكسبو الدولي 2020، في مقر القيادة العامة، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري.
واطلع اللواء المري على تفاصيل خطة العمل التنفيذية لتأمين فعاليات إكسبو 2020 والهيكل التنظيمي الخاص بلجنة تأمين الفعاليات التي تضم 3 قطاعات مهمة هي: قطاع العمليات، وقطاع الدعم والإسناد وقطاع البحث الجنائي.
واستمع إلى شرح مُفصل حول استعدادات كل قطاع في تأمين فعاليات المعرض سواء في الجوانب الحركة المرورية وجانب إدارة العمليات الميدانية، إلى جانب الاطلاع على استعدادات قطاع البحث الجنائي، وقطاع الدعم والإسناد. كما واستمع إلى شرح حول الخطط الأمنية لتأمين المعرض والتحضيرات الجارية من كافة الفرق المعنية والخرائط الخاصة بالحدث، موجهاً جميع فرق اللجنة الأمنية للتأمين فعاليات المعرض بمزيد من الجهد ورفع مستوى الأداء، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة في إخراج الحدث العالمي، وفقاً أفضل المعايير.
كما وجه القائد العام لشرطة دبي بأهمية العمل كفريق متكامل يتمتع باحترافية ومهنية أمنية عالية في تأمين فعاليات المعرض والتنسيق بين الجهات كافة لإنجاح هذا الحدث العالمي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©