السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إصابة هازارد قبل 3 أسابيع من موقعة الكلاسيكو

إصابة هازارد قبل 3 أسابيع من موقعة الكلاسيكو
27 نوفمبر 2019 13:58

سيخضع مهاجم ريال مدريد البلجيكي إدين هازارد لفحوصات طبية لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في كاحله الأيمن خلال مباراة فريقه ضد باريس سان جرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وتأتي إصابة هازارد قبل ثلاثة أسابيع من المواجهة المرتقبة لفريقه ضد غريمه التقليدي برشلونة محليا ما يرسم علامة استفهام حول مشاركته في الكلاسيكو.

وتعرض هازارد للإصابة في الدقيقة 68 خلال تدخل خشن من مواطنه توما مونييه وخضع للعلاج خارج الملعب من دون أن يتمكن من إكمال المباراة.

وقال مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان بعد المباراة "إنها أكثر من كدمة، هو يعاني من التواء، آمل ألا يكون حادا. هذا كل ما أستطيع قوله في الوقت الحالي".

وضمن ريال مدريد تأهله الى الدور الثاني حتى قبل أن يخوض مباراته ضد سان جرمان التي انتهت بتعادلهما 2-2، وذلك بعد تعادل غلطة سراي التركي مع كلوب بروج البلجيكي 1-1 في مباراة أقيمت في وقت مبكر.

يذكر أن مباراة الكلاسيكو ستقام في 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل على ملعب كامب نو في برشلونة، بعدما تقرر تأجيل اللقاء الذي كان مقررا في 26 تشرين الأول/أكتوبر الماضي ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: آ ف ب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©